أهان بدايات والدها.. القصة الكاملة لهجوم ناهد فريد شوقي على محمد رمضان | شاهد

أهان بدايات والدها..
أهان بدايات والدها.. القصة الكاملة لهجوم ناهد فريق شوقي على

شنت المنتجة ناهد فريد شوقي هجوما على الفنان محمد رمضان بعد حديثه عن والدها الراحل، خلال حوار تلفزيوني له، ومقارنة بدايته الفنية بفيلم “حميدو” الذي قدمه وحش الشاشة مع هدى سلطان.

ونشرت ناهد فريد شوقي، تصريحات لمحمد رمضان عن مقارنته فيلمه “عبده موتة” بفيلم “حميدو” الذي قدمه والدها للسينما، وذلك عبر تطبيق “إنستجرام”.

وعلقت ناهد فريد شوقي قائلة: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه.. وسأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور".

وحذرت ناهد فريد شوقي محمد رمضان قائلة: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت قوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع".

جاء ذلك بعد تداول فيديو لحوار قديم مع محمد رمضان عبر قناة “النهار” رفض فيه تحميله مسئولية انتشار العنف والبلطجة بين الأطفال والشباب.

وحول تقليد الشباب له في البلطجة والرقص بالسلاح الأبيض مثلما فعل في أفلام له مثل “عبده موتة” و”قلب الأسد”، قال رمضان، خلال حواره مع الإعلامية نجوى إبراهيم، إنه لم يخترع الرقص بالسلاح كما يقول البعض، مشيرًا إلى أنه من مواليد 1988، والشباب يرقصون بالسلاح الأبيض من قبل ولادته.

وقارن  محمد رمضان بين بداياته الفنية  في فيلمي “عبده موتة” و"قلب الأسد"، وبدايات فنانين كبار مثل الفنان الراحل فريد شوقي، قائلًا: “أول بطولة لفريد شوقي كان فيلم حميدو، وكان في الفيلم يتاجر في المواد المخدرة، وبيغلط مع هدى سلطان، وبعد حملها منه يقتلها".

وأضاف محمد رمضان: "فيلم حميدو قريب من فيلم عبده موتة، بل في فيلمي مقتلش البطلة اللي حملت منه، وهناك نجوم كبار كانوا مضطرين أن يقدموا أشياءً أصعب من عبده موتة في بداياتهم، ومش هقول اسمهم عشان ميزعلوش مني".

واستطرد: "لو هجوم مش هعمل أفلام تانية عملته زي صبي عالمة، ويجب أن نحكم على الممثل من خطواته، عمر الشريف قالي الممثل الكويس نحكم عليه بعد 10 أفلام".