عدم قبول وكره رهيب..هجوم ناري من ناهد السباعي على محمد رمضان بسبب فريد شوقي

عدم قبول وكره رهيب..هجوم
عدم قبول وكره رهيب..هجوم ناري من ناهد السباعي على محمد رمضان

استعانت الفنانة ناهد السباعى بعدد من منشورات جمهورها الذين يهاجمون محمد رمضان دفاعًا عن ملك الترسو فريد شوقى وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وقررت ناهد السباعى أن يكون هذا ردها على محمد رمضان الذى يشبه أعماله بأعمال ملك الترسو فريد شوقى ولعل من أبرز التعليقات التى نشرتها ناهد السباعى: "انت هتقارن العك وقلة الأدب والألفاظ اللى بتقولها فى كل افلامك الهابطة بفن أيام زمان.. طب شوف أفلامه اللى غيرت قوانين بلدك اللى كان فيها ثغرات وشوف الفيلم نهايته كانت ايه.. سبحان الله بقى عندك كمية عدم قبول وكره رهيب من الناس ربنا يديمه عليك".

واستعانت ناهد السباعى بمنشور آخر جاء فيه:"فريد شوقى.. الملك.. ملك الترسو.. والله حلال اللى هتعمله فيك ناهد السباعى عشان الحداد معلش تريند قلت تطلع تريند على حساب الملك والزعيم اللى مرضيش يشغلك معاه". 

ونشرت المنتجة ناهد فريد شوقى تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام شنت خلاله  هجوما ناريا على محمد رمضان بعد تشبيه أعماله بأعمال الفنان الراحل فريد شوقي ملك الترسو.  

وقالت ناهد فريد شوقى: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه.

وأضافت ناهد فريد شوقي: أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع.

وكان محمد رمضان قام من قبل بتحبيه أعماله ومسيرته بأعمال فريد شوقى وهو الأمر الذى اثار حالة من الجدل الواسع وقتها.
 


ناهد فريد شوقي

وكانت قد شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات سريعة في مشكلة المنتجة ناهد فرير شوقي مع أحمد الفيشاوي، حيث وجهت ناهد إنذارًا إلى نقابة المهن التمثيلية يقضي بوجوب تنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي للجنة التأديب وإيقافه عن العمل، بعد ثبوب إخلاله بالتعاقد مع المنتجة ناهد شوقي، والذي صدر فيه حكمًا نهائيًا سنة 2017.

وأرفقت المنتجة ناهد فريد شرقي في الإنذار صورة من قرار النقابة الذي صدر مسبقًا حول إحالة أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديب في حال لم يكمل مشاهده بفيلم "اللعبة الأمريكاني"، والذي يستوجب على النقابة تنفيذ هذ القرار.

وأشارت ناهد في الإنذار إلى أن النقابة سبق وأصدرت قرارًا بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سداد مستحقات منتج أحد الأعمال.

وأرسلت المنتجة ناهد إنذار آخر لعدة جهات، منها الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" الذي بدأ أحمد الفيشاوي تصويره مؤخرًا، والرقابة على المصنفات، ورئيس اتحاد النقابات الفنية، بعدم إصدار فوتشر عن فيلم رهبة أو أي فيلم آخر يكون أحمد الفيشاوي ممثلًا به.