عشان أقلبهم في قرشين.. تفاصيل مثيرة في تهديد شاب لفتاة وابتزاز ووالدها بـ صورها

عشان أقلبهم في قرشين..
عشان أقلبهم في قرشين.. تفاصيل مثيرة في تهديد شاب لفتاة وابتز

واقعة تهديد وابتزاز فتاة في منطقة الساحل بمحافظة القاهرة، وقعت على يد شاب من محافظة البحيرة، حين تواصل مع فتاة تدعى م ودخلا سويا في علاقة عبر تطبيق الواتس آب أرسلت فيها الفتاة م إليه صور خاصة بها.

لم يكن من الشاب إلا أن يقوم بتهديد وابتزاز الفتاة بأن ترضخ له لممارسة علاقة غير شرعية سويا، وإلا سيرسل صورها الخادشة إلى والدها في محاولة منه لإبتزاز الفتاة، إلا أنها لم ترضخ لأمره.

ابلغت الفتاة م والدها بما يحدث، وأن هناك شاب من محافظة البحيرة يقوم بتهديدها وابتزازها بصورها الخاصة، ويطلب منها إقامة علاقة غير شرعية سويا فطلب والدها منه الابتعاد عنها وحذف الصور، ولكن المتهم طلب منه الحصول على مبلغ مالي.

لم تجد الطفلة البالغة من العمر 15 عاما أمامها سبيلا سوي أن تبلغ والدها بما تتعرض له من تهديد وابتزاز من قبل أحد الأشخاص بعد دخولها في علاقة معه عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي "الواتس آب".

على مدار شهر كامل تتعرض الفتاة التي تدعي "منة"  لمحاولة ابتزاز من قبل أحد الأشخاص الذي طلب منها إقامة علاقة غير شرعية معه أو إرسال صورها الخاصة لوالدها إذا لم ترضخ لأوامره، فأبلغت الطفلة والدها واطلعته على الصور التي كانت ترسلها للمتهم.

تدخل الأمن

في محاولة من والد الطفلة لحل المشكلة التي تورطت فيها أرسل للمتهم عبر تطبيق «الواتس آب» لحذف الصور والابتعاد عن نجلته ولكنه أبي قبل أن يتحصل منه على مبلغ مالي وهو ما جعل الأب الذي يقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، يتوجه إلى مديرية أمن القاهرة للإبلاغ بعد أن أرسل للعدد من أقاربه صور طفلته.

وباستخدام الأجهزة الأمنية للتقنيات الحديثة، والاستعانة بتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات تم التوصل إلى المتهم الذي يقيم بمحافظة البحيرة، وتم التنسيق بين مديريتي أمن القاهرة والبحيرة والقبض عليه، والذي أقر أنه تحصل على الصور من الطفلة وكان غرضه من ذلك تحقيق منفعة مالية من وراءها لمروره بضائقة مالية.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر ضد المتهم الذي اعترف بأنه تحصل على الصور من الطفلة برضاها، وتولت النيابة العامة التحقيق معه والذي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.