يا ميادة البوس ممنوع ومراته واقفة.. حكاية فتاة ورطت هاني شاكر أمام زوجته | فيديو

يا ميادة البوس ممنوع
يا ميادة البوس ممنوع ومراته واقفة.. حكاية فتاة ورطت هاني شاك

تعرض الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين السابق، إلى موقف محرج من قبل إحدى المعجبات خلال وصوله دمشق رفقة زوجته، حيث كان في استقباله حضور جماهيري كبير، رحبوا بوصوله إلا أن إحداهن بالغت في هذا الترحيب، ما أثار غضب زوجته.. فما القصة؟

وصل هاني شاكر إلى دمشق رفقة زوجته، استعدادًا لإحياء حفلين جماهيري ضخم هناك على مسرح أوبرا دمشق، 15 و16 سبتمبر الجاري.


موقف محرج للفنان هاني شاكر

بمجرد وصوله، فوجئ “شاكر” بمعجبة تهجم عليه وتحضنه أمام زوجته بطريقة عفوية، ما أدى إلى ظهور بعض العصبية على زوجته.

وثقت الفنانة بوسي شلبي، هذا الموقف في فيديو نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك»، والذي أظهر إحدى الفتيات تقوم بعناق الفنان هانى شاكر بشدة كما قبلته أمام زوجته، على الرغم من مطالبتها بالتوقف من قبل بوسي إلا أن الفتاة لم تتوقف.

وقالت بوسي شلبي للفتاة خلال الفيديو: «يا ميادة البوس ممنوع، وفى مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا هنجيب المأذون يا ميادة».


تفاصيل حفل هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلين جماهيريين على مسرح أوبرا دمشق، 15 و16 سبتمبر الجاري، حيث سيقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها: نسيانك صعب، على الضحكاية، وعد منى، مشتريكى، وغيرها من الأغاني.

وكان من المفترض أن يحيي هاني شاكل حفلا واحدا في سوريا ولكن نظرًا للاقبال الجماهيري الضخم على شراء تذاكر حفل أمير الغناء العربي في دار اوبرا دمشق، تقرر اقامة الحفل على يومين متتاليين.


هاني شاكر في دمشق

وحظى هاني شاكر باستقبال ضخم من جانب مدير أوبرا دمشق العام المايسترو أندريه معلولي وفريق المراسم الخاص بها ونقيب الفنانين الفنان محسن غازي والمايسترو هادي بقدونس نائب نقيب الفنانين ووفد من السفارة المصرية والمحبين.
 


حفلات الغناء في سوريا

جدير بالذكر أنه مع بدء موجة الاحتجاجات عام 2011، توقفت تدريجيًا في البلاد معظم المظاهر الثقافية والفنية، مع إحجام معظم المطربين والفنانين عن المجيء إلى سوريا لاتخاذهم موقفًا سياسيًا من نظام الحكم في البلاد، أو خوفًا من الأوضاع الأمنية غير المستقرة.

إلا إن تلك الحالة بدأت تنكسر مع نهاية العمليات العسكرية في دمشق ومحيطها في عام 2018، وأحيا بعض المطربين حفلات خجولة، معظمهم لبنانيون مثل مروان خوري وعاصي الحلاني وملحم زين، كما أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلة في قلعة دمشق في أغسطس الماضي.