جريمة المانجا.. تفاصيل مثيرة في طعن أخ لشقيقه بسبب ثمرة فاكهة

جريمة المانجا.. تفاصيل
جريمة المانجا.. تفاصيل مثيرة في طعن أخ لشقيقه بسبب ثمرة فاك

دائما ما يتردد الحديث عن عشق المانجا والخناقات التي تحدث في الصيف -خاصة بين أفراد الأسرة الواحدة- من أجلها، وذلك على سبيل الدعابة والسخرية، إلا أن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لشقيقي الجيزة.. فماذا حدث؟

شهدت منطقة الهرم غرب الجيزة، الأربعاء، جريمة غريبة من نوعها أشبه بـ “الكوميديا السوداء”، عندما تعدى أخ على شقيقه وطعنه بالسكينة من أجل ثمرة مانجا.


جريمة المانجا في الجيزة

تلقى اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة، الأربعاء، إشارة من المستشفى بوصول مصاب بطعنة في الصدر، بسبب خلافهما على ثمرة مانجا مما أحدث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أن مشادة كلامية بين الشقيقان على ثمرة مانجا تطورت إلى مشادة كلامية، مما جعل المتهم يُثار غضبًا وأقدم على إنهاء حياة شقيقه، مسددًا له طعنات قاتلة بالصدر. 

ادعاء سرقة بالإكراه من مجهولين

عندما سألت الأجهزة الأمنية في البداية عن سبب الواقعة، ادعى المتهم أنهما تعرضا لسرقة بالإكراه من مجهولين بهدف السرقة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.


ماذا حدث بين شقيقي الجيزة؟

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم الهرم، ومعاونيه من ضبط المتهم بالشروع في قتل شقيقه، والسلاح المسخدم في الجريمة، وبسؤال المتهم أقر بارتكاب الواقعة والدافع وراء ذلك كانت ثمرة المانجا.

وقال المتهم: “كان عايز ياكل آخر حبة مانجا كانت في الطبق حاولت أبعد ايده مرضيش ولقيت نفسي ماسك السكين وضربته بيها.

آخر مانجاية وكان نفسي فيها

“كان عايز ياكل آخر مانجاية وكان نفسي فيها”.. كانت هذه الكلمات التي أدلى بها المتهم بالشروع في قتل شقيقه بمنطقة الهرم.

وبدأت الواقعة عندما وضعت الأم "طبق المانجة" أمام أبنائها وتركتهم وظل كل منهما يأكل ما طاب له حتى انتهى الأخوان من الطبق، وظلت آخر ثمرة مانجا في الطبق.

أقدم المجني عليه على تناول آخر مانجاية، ما أثار الأمر غضب المتهم ومن ثم رفع يده لتحدث بينهما مشادة كلامية ومن ثم أخذ المتهم “السكين” وطعن به شقيقه.