تيجي نتجوز بالسر.. سارة الزكريا تثير الجدل مع صديقها في ملهى ليلي | فيديو

تيجي نتجوز بالسر..
تيجي نتجوز بالسر.. سارة الزكريا تثير الجدل مع صديقها في ملهى

سارة الزكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر.. ظهرت في مقطع فيديو قديم لها أعاد تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقدم نمرة غنائية بأحد الملاهي الليلية.

وظهرت سارة الزكريا، في مقطع الفيديو وهي بجوار صديق لها، قاطع وصلتها الغنائية واقترب منها ليهمس في أذنها بصوت خافت، لم يسمعه أي من الحضور بسبب صوت المزيكا الصاخب.

وبمجرد سماع سارة الزكريا همسات صديقها في أذنها، ضحكت بشكل هستيري، وردت عليه قائلة: «يا يوسف بدي أعرف أشتغل يا يوسف.. خلاص»، ودخلت في وصلة ضحك طويلة أمام الجمهور.

مقطع الفيديو، أثار تساؤلات جمهور ومتابعي المطربة سارة الزكريا، وحاول كل من نشطاء السوشيال ميديا، معرفة ماذا دار بين صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، وصديقها، وماذا همس في أذنها، لكنها ظلت تساؤلات حائرة بين الجمهور ولم تلقى رد قاطع، أو توضيح لطبيعة العلاقة بين سارة ويوسف. 

كعادة مواقع التواصل الإجتماعي، احتلت أغنية تيجي نتجوز بالسر، التريند بعد انتشار عدة فيديوهات لصاحبة الأغنية الجديدة والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الرواد، وأصبحت شهيرة على منصة تيك توك حيث قلدها العديد من الفتيات في فيديوهات تيك توك القصيرة، لكن دون معرفة صاحبة الأغنية وجنسيتها، لكن الأغنية نفسها تصدرت مواقع السوشيال ميديا وتحولت إلى مادة للسخرية خلال أيام قليلة.

سارة الزكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، لم يعرفها الجمهور قبل ذلك بالشكل الكافي، لكن الصدفة التي جعلت أغنية تيجي نتجوز بالسر تريند السوشيال ميديا، جعلت الجمهور يتعرف أكثر على صاحبة الأغنية وهي سارة الزكريا، التي نالت شهرة كبيرة بعد تلك الأغنية الأخيرة.

من هي سارة الزكريا ؟

مطربة لبنانية عمرها 27 عاما، بالرغم من صغر سنها، إلا أنها استطاعت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن تحقق انشارًا كبيرًا، وصار لها جمهورها المميز.

تعمل بمجال الطرب والغناء على اليوتيوب منذ فترة، وقد استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة، ولاقت أغانيها الكثير من النجاحات، وتفاعل معها الملايين على مستوى الوطن العربي.

قامت مؤخرًا ببث أول ألبوماتها الغنائية من خلال حسابها الخاص على الإنستجرام.

زوج سارة الزكريا

تزوجت سارة الزكريا من الفنان اللبناني مهند الزعتر، بعد قصة حب عاطفية توجت بزواجهما، وهو يظهر معها باستمرار في جميع الفيديوهات على قناتها باليوتيوب وكذلك حسابها على أنستجرام.

أغاني سارة الزكريا

عرفت الفنانة والمطربة اللبنانية سارة الزكريا بأدائها للون الشعبي المميز من الأغاني، ومن أبرز أغانيها:

أغنية يد الثلج على الكاس

أغنية تاج الماس

أغنية الله يهدك جبلهم

أغنية شاب يا قلبي وهي أغنية جديدة غنتها مع زوجها الفنان مهند زعيتر.