القصة الكاملة..هل عادت دينا الشربيني لـ عمرو دياب بعد المغازلة الأخيرة؟ | فيديو

القصة الكاملة..هل
القصة الكاملة..هل عادت دينا الشربيني لـ عمرو دياب بعد المغاز

توقع البعض أن الفنانة دينا الشربيني، عادت لـ المطرب عمرو دياب، بعد فترة انفصال، وغناء أغنية، برج الحوت، ولكن الفنانة  تجاهلت جميع الأشياء التى نشرت عنها، ولم ترد على شئ.

و مازالت تصريحات الفنانة دينا الشربيني تتصدر مؤشرات البحث، وذلك بعد حديثها عن تفاصيل دخولها مجال الإعلام، كمذيعة على قناة دريم، وبعد ذلك الدخول فى العمل التى كانت تحبه والفن، وتحدثت عن أزمتها الأخيرة وانفصالها عن المطرب عمرو دياب، كما كشفت تفاصيل الصلح مع المخرجة كاملة أبو ذكري فى الجونة.

واعترفت الفنانة دينا الشربيني بـ غلطتها، بقصة الحب الأخيرة، مؤكدة:" الإنسان طول ما هو عايش، يغلط ويتعلم من الغلط" وأكدت أنها تتعلم بـ الأخطاء، ولن تكرر ما فعلته من أخطاء، وانها تستمع لـ الكلمات النقد التى توجه لها.

وأشارت دينا الشربيني، إلى أن ما يظهر من الفنان لـ الجمهور، يكون شئ، وحياة الفنان تكون شئ آخري، فالفنان يكون لديه مشكلات كثيرة، ولا يعلمها أحد.

وأوضحت أن البعض يتوقع أن النميمة التى تعرضت لها، كانت سبب شهرتها، ولكنها قامت بمجهود كبير من أجل أن تصبح فنانة.

دينا عن الشائعات الأخيرة: كانت أحافظ على الخصوصية الخاصة

وكشفت دينا الشربيني، أن هناك شائعات كثيرة تعرضت لها خلال الفترة الماضية، موضحة أنها لم تخرج فى فترة وتتحدث عن أشياء خاصة بها وذلك كان من أجل الحفاظ على الخصوصية الخاصة بها، “ وتقصد الحب الأخير والإفصاح بالزواج من عمرو دياب، والرد عليه بعد الحديث عنها فى الجونة وقال عليها دي فريق العمل”.

حقيقة عودة دينا الشربيني لـ عمرو دياب

وغازلت الفنانة دينا الشربيني المطرب عمرو دياب، على الهواء، وقامت بغناء أغنية برج الحوت، وأكدت أن الأغنية لم تكن لها، وتحدثت عن قصة حبها الأخيرة، وقالت ربنا بيعوض، والحمد لله، وأكدت أن قصة الحب الأخيرة انتهت، وهذا يعنى عدم عودتها لـ المطرب عمرو دياب.