غلطت في تربية بنتي.. تصريحات صادمة لـ نهى العمروسي وهذا ما قالته عن تورط نازلي في فضيحة الاغتصاب الجماعي بفيرمونت | فيديو

غلطت في تربية بنتي..
غلطت في تربية بنتي.. تصريحات صادمة لـ نهى العمروسي وهذا ما ق

حلت الفنانة نهى العمروسي، ضيفة على برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، متحدثة عن مشوارها الفني، وسبب ابتعادها عن التمثيل مؤخرا.

وأكدت نهى العمروسي، أن ابتعادها عن الفن بسبب قلة الأعمال الفنية التى تعرض عليها، إضافة إلى عدم مناسبتها مع تاريخها الفني، قائلة: "مش ههزأ نفسى في أعمال مش مناسبة، قاعدة محترمة نفسي ومحترمة الجمهور.. الأول كنت بعيط وبتقهر، لما كبرت عرفت قيمة نفسى ومش فارقة".

وأكدت نهى العمروسي، أنها صرحت قبل ذلك بأنها ظلمت نفسها ولم يظلمها أحد، معقبة: "جبت لنفسي مصائب كتيرة.. أشعر أن حظى فى الحياة قليل ولكن أتحمل وأتقبل ما يحدث دائما".

وأضافت نهى العمروسي، أنه قبل سجنها توقعت ما سيحدث لها لدرجة أنها تحدثت إلى صديقتها تليفونيا وأخبرتها أنها تتوقع كتابة مانشيت بعنوان “القبض على نهى العمروسي مع مجموعة شباب”، الأمر الذى حدث بعد المكالمة بشهر، و"عملت تحليل وأثبت أنني لا أتعاطى المخدرات ولا سجاير ".

وأكدت أن ابنتها نازلي مصطفى كريم، استطاعت تجاوز أزمتها التي تصدرت الرأي العام بداية 2021، قائلة: "أنا غلطت في تربية بنتي وغلطات كبيرة كمان ولكن لم أقصد".

وأضافت نهى العمروسي، أنها لم تلجأ لأي شخص خلال أزمة ابنتها، معقبة: "لجأت لربنا".
 

أعمال نهى العمروسي

عملت نهي العمروسي، في العديد من المسرحيات من بينها “العشيقة”، وتزوجت من الممثل مصطفى كريم، وكتبت سيناريو بعض الأفلام.

كما شاركت بالتمثيل في العديد من الأفلام من بينها “حلق حوش، اللعب مع الشياطين، العذراء والعقرب، جزيرة الشيطان، شمس الزناتي”، إلى جانب العديد من المسلسلات مثل: ”ضمير أبلة حكمت، زيزينيا، أميرة في عابدين، القرموطي في مهمة رسمية، حكاية حياة”.