شابة فائقة الجمال.. لن تصدق كيف تغيرت ملامح طفلة الكبير أوي «سو» | فيديو

شابة فائقة الجمال..
شابة فائقة الجمال.. لن تصدق كيف تغيرت ملامح طفلة الكبير أوي

يعتبر مسلسل “الكبير أوي” أحد المسلسلات الكوميدية التي يحب الجميع مشاهدتها منذ انطلاق موسمه الأول، وتعلقت الجماهير بالشخصيات التي قدمها المسلسل، وإحدى تلك الشخصيات الطفلة «سو»، التي قدمتها الممثلة ليلى عدنان.

قدمت الممثلة ليلى عدنان شخصية الطفلة «سو» المتسلطة والمتعبة لمن حولها، حيث قدمت الدور ببراعة شديدة، وتسببت في شعور الجمهور بأن هذه هي شخصيتها الحقيقية، لكنها في الحقيقة غير ذلك، فضلًا عن تغير ملامحها كثيرًا عن ملامح الطفولة التي اشتهرت بها، لتصبح شابة فاتنة جميلة.
 

كيف أصبح شكل الفنانة ليلى عدنان

على الرغم من تقديم الممثلة الشابة ليلى عدنان عددا من الأعمال الفنية بينما كانت شابة في مقتبل العمر، إلا أنها ما زالت محفورة في ذاكرة الجمهور بملامحها الطفولية، وشخصيتها المتسلطة في مسلسل “الكبير أوي”، وعلى الرغم من تقديمها دور الفتاة «سو» المُتعبة وغير اللطيفة في المسلسل، إلا أنها نالت إعجاب الجمهور.

تغيرت ملامح الفنانة الشابة ليلى عدنان كثيرًا عن ملامح الطفولة، فبعد 10 سنوات من تقديمها مسلسل “الكبير أوي”، ظهرت ابنة الـ 22 عاما في مسلسل “السيدة زينب”، بملامح وقوام مختلف تمامًا، وإطلالة أنثوية رقيقة.

من هي ليلى عدنان؟

وُلدت الممثلة الشابة ليلى عدنان في 14 مارس عام 2000م، وتخرجت في الجامعة الأمريكية، وكان الظهور الأول لها على الشاشة من خلال سيت كوم «بيت العيلة» الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2009.
 

اشتهرت ليلى عدنان وعرفها الجمهور من خلال ظهورها مع الفنان أحمد مكي خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الكبير أوي»، بشخصية الفتاة سو، وفي السنوات الأخيرة الماضية شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها « بنات سوبر مان عام 2016، والشريط الأحمر عام 2018، وشبر ميه، ونوارة، وبلا دليل عام 2019، وقلوب».


خطوبة الممثلة الشابة ليلى عدنان

أعلنت الفنانة الشابة ليلى عدنان خبر خطبتها في يناير من العام الماضي في حفل صغير داخل منزلها، إلا أنه بعد ذلك لم تصدر أي أنباء عن استمرار الخطوبة أو تحديد موعد الزواج.

ظهرت ليلى عدنان في صور خطبتها بإطلالة أنيقة ورقيقة للغاية، بفستان أبيض وشعر منسدل على كتفيها، بينما كانت تقطع تورتة الاحتفال مع خطيبها.