احترمى نفسك أنا بحب مراتى.. هجوم ناري من هاني شاكر على مذيعة قناة الشمس

احترمى نفسك أنا بحب
احترمى نفسك أنا بحب مراتى.. هجوم ناري من هاني شاكر على مذيعة

هاجم الفنان هانى شاكر، إحدى مذيعات قناة الشمس، والتى قامت بالهجوم عليه بعد انتشار فيديو لإحدى المعجبات تقوم بإلقاء التحية عليه أثناء تواجده في سوريا لإحياء حفلين.

وكتب هاني شاكر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: «تعقيبًا على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة، لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقى الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة».

وأضاف: «بل وتعدت حدودها بقولها إنى لم أحترم زوجتى بل على العكس تمام، هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة، فالوطن العربى كله يعرف مدي حبي واحترامى لزوجتى نهلة في حضورها وفى عدم حضورها ويعرف أيضا مدي ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا».

كانت مذيعة ببرنامج نادي النساء السري، علقت على مشهد جمع هاني بمعجبة في سوريا، وقالت "أنا لو مكان زوجة هاني شاكر هجيبها من شعرها، وهو كمان محتارة في أمره، عارفة أنه راجل مجامل ومحترم أوي، هل اتخض ومش عارف يعمل إيه؟ ولا أساء التصرف انه محترمش مراته، وهي عظمة على عظمة انها تمالكت نفسها ومشيت".