بعد إحالة أوراقها للمفتي.. القصة الكاملة لأم بلا قلب قتلت طفلتيها الرضيعتين بطريقة مروعة

بعد إحالة أوراقها
بعد إحالة أوراقها للمفتي.. القصة الكاملة لأم بلا قلب قتلت طف

داخل أروقة محكمة جنايات الزقازيق وقفت "قمر" صاحبة الـ 18 عاما باكية أمام هيئة المحكمة تطلب منهم الترأف بحالها برغم مما ارتكبته يدها من ظلم في حق أطفالها الرضع والذين لم تتجاوز أعمارهم العام حيث وضعت لهم مادة سامة في مشروبهم قاصدة التخلص منهم وإزهاق أرواحهم ضاربة بمشاعر الأمومة عرض الحائط..

قلبي علي ولدي حجر..هذا هو حال الأم "قمر" والمتهمة في القضية رقم 10812 لسنة 2022 جنايات مركز الحسينية، والمقيدة برقم 799 لسنة 2022 كلى شمال الزقازيق فالطبيعي هو ان تهتم الأم بأطفالها وترعاهم وتخشي عليهم من أي شيء وتحافظ عليهم من أي سوء ولكن في هذه القضية الوضع اختلف تماما حيث وضعت الأم مادة سامة لأطفالها في الرضعة الخاصة بهم من أجل قتلهم والتخلص منهم.

قلب حجر

في الأول من شهر ابريل الماضي بدأت تفاصيل الواقعة حيث اصطحبت "قمر خ ا" والدة الطفلتين "مكة ومليكة " إحدي طفلتيها في حالة إعياء شديد إلي المستشفي ولكن الطفلة فارقت الحياة مما جعل الأطباء يشتبهون في أقوال الأم وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بمركز الحسينية.

رجال مركز الحسينية كانوا علي قدر كبير من الخبرة وتمكنوا من اكتشاف أن الأم تخبئ سرا في واقعة الوفاة ليتبين لهم أن الأم هي من تخلصت من أطفالها بوضع السم لهم في الشراب من أجل قتلهم قاصدة بذلك إزهاق أرواحهم دون مبالية بأنها أم وأنهم أطفالها الصغار الذين لم يرتكبوا أي ذنب لهم في الدنيا سوي أنهم ولدوا لتلك الأم معدومة المشاعر والإنسانية.

إحالة أوراق الأم إلي فضيلة المفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد علی عبد الرحيم، إحالة أوراق ربة منزل إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 16 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم، لاتهامها بوضع السم لطفليها الرضع وقتلهما بدائرة مركز الحسينية.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بورود بلاغ بقيام "قمر. خ"، ربة منزل، بقتل ابنتيها الطفلتين "مكة، ومليكة" عن طريق وضع مادة سامة لهما في الطعام بقصد التخلص منهما.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم على قتل طفلتيها، وأعدت لذلك مادة سامة ووضعتها بداخل شرابهما وأرضعتهما، فلقيتا مصرعهما كما هو مبين بتقرير الصفة التشريحية، قاصدة من ذلك إزهاق روحهما.

تم التحفظ على المتهمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتها محبوسة على ذمة القضية رقم 10812 لسنة 2022 جنايات مركز الحسينية، والمقيدة برقم 799 لسنة 2022 كلى شمال الزقازيق، إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.