لديه أبن من سيدة أعمال..أسرار وخفايا في حياة أحمد مكي العائلية | شاهد

لديه أبن من سيدة
لديه أبن من سيدة أعمال..أسرار وخفايا في حياة أحمد مكي العائ

يحرص دائما الفنان أحمد مكي،على إخفاء حياته العائلية بعيدا عن أعين الاعلام والصحافة والجمهور، حيث علم الجمهور خبر زواجه وان لديه ابن منذ فترة قريبة.

ابن أحمد مكي:

ذكر أحمد مكي أن لديه ولدًا، أثناء استضافته في “نجوم إف إم”، بعد نجاح كليب أغنيته الجديدة “ناصية وقفة زمان”، قائلًا إن الهدف من الأغنية هو تعليم نجله “أدهم”، بعضًا من القيم والرسائل التي تعلمها في طفولته، ما أثار تساؤلات عدة من قِبل جمهوره حول زواجه.

وكشف أحمد مكي عن ابنه الوحيد الذي يدعى أدهم وهو يتحدث عن نجاح أغنيته المصورة “ناصية وقفة زمان”، حيث قال في لقائه الإذاعي أن من أسباب قيامه بهذه الأغنية هو رغبته في تعليم ابنه أدهم القيم منذ طفولته، حيث تداول الجمهور معلومات عن زوجته بانها سيدة أعمال مصرية.

ومع تصريح أحمد مكي عن ابنه، أبدى الجمهور استغرابه، حيث أن هذا يعني أنه متزوج ولكنه لم يكشف من قبل عن مسألة ارتباطه، كما إنه لم يُنشر له أي صورة من حفل زفافه في وقت سابق.

ومن المعروف عن أحمد مكي إنه لا يتحدث مطلقًا عن حياته الخاصة، حتى في فترة اختفائه عن الساحة الفنية لم يعرف عنه أي شخص مسألة مرضه الخطير، ليفاجئ الجميع بتفاصيل الفيروس النادر الذي أصاب الكبد والطحال، وكيف إنه نجا من الإصابة بأعجوبة، وعاد ليستعيد نشاطه الفني من جديد بعد هذه الأزمة الطاحنة التي مر بها.

أحمد مكي والعصافير:

شارك النجم،أحمد مكي،جمهوره،بصورة جديدة له،نشرها من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وظهر مكي برفقة عصافيره وهو يقبلها، ونالت صورته تفاعل كبير من متابعينه.

أحمد مكي.. الكبير أوي:

ويعد الجزء السادس من الكبير أوي آخر أعماله من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلّام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، الذين حققوا نجاحًا كبيرا وقت عرض المسلسل في رمضان 2022، وحصلوا على إعجاب الجمهور واشادات من النقاد ونجوم الوسط الفني، كما تم الإعلان في نهاية الحلقة الأخيرة عن استعداد فريق العمل لتقديم الجزء السابع في رمضان 2023.