بكاء على الهواء..وفاء عامر عن مشهد محمد رمضان: مفهمتش الكلمة اللي اتقالت | فيديو

بكاء على الهواء..وفاء
بكاء على الهواء..وفاء عامر عن مشهد محمد رمضان: مفهمتش الكلم

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن كواليس خاصة بمشوارها الفني وحياتها الشخصية، كما تطرقت للحديث عن جوانب لا يعرفها الكثيرون عنها، وذلك أثناء استضافتها في برنامج " واحد من الناس " المذاع على قناة " الحياة".


مشهد محمد رمضان

كشفت  الفنانة وفاء عامر، تفاصيل المشهد المسرب بينها وبين الفنان محمد رمضان في مسلسل " نسر الصعيد"، قائلة:"   أنا بقدر أقول لأ  لو حاجة  ضد ما أؤمن به الآن ".

وأضافت وفاء عامر:"  طبيعة أدواري تغيرت منذ 15 سنة"، مضيفة:" المشهد ده اتصور الساعة 6 الصبح  وبصيت على الورق  وكان مشهد مضاف ".


وفاء عامر عن مشهد محمد رمضان: مفهمتش الكلمة اللي اتقالت

وتابعت وفاء عامر:" معرفش المشهد ده اتسرب إزاي،  وساعتها سبت رسالة لـ جمال العدل عن المشهد ده، وقالي لو المشهد يخل بالسياق الدرامي هشيله “، مضيفة:” المشهد ضدي وضد محمد رمضان، وجايز انا مفهمتش الكلمة اللي اتقالت  ومحبش إنه يتم الترويج لها  لأنها ذات معنى بايخ".

تحدثت  الفنانة وفاء عامر،  عن حياتها الشخصية، قائلة:" معنديش أخ ولد وانا الكبيرة وأعتبر العمدة بتاعة البيت، و أحاول أن احدث توازن في المنزل ولازم كبير العيلة يبص لكافة الأمور من أعلى كي يصدر رأي صحيح".

وأكملت وفاء عامر:"  انا كبيرة العيلة بتاعتي"، مضيفة:" مريت بمواقف صعبة كثيرة بصفتي كبيرة العائلة، وإحنا 5 بنات وهم انا ونجلاء وهالة وداليا وأيتن، وماما التي اعتبرها بنتي الكبيرة".

شائعة  والدة أيتن عامر

وتابعت وفاء عامر:"   اعتبر اخواتي كلهم ولادي  ومزعلتش لما قالولي إني  أم ايتن عامر لإني لو اتجوزت صغيرة كنت هخلف واحدة قدها".

واكملت وفاء عامر:" فنانة  وراء إطلاق هذه الشائعة  كنت أظن أنها صديقة، ولا أعرف سبب إطلاقها لهذه الشائعة،  ولما طلعت الشائعة  دي معملتش حاجة وطلعت لها لساني".


إعلان تحديد نسل

كشفت  الفنانة وفاء عامر،  كواليس بداياتها مع الشهرة  في بداياتها الفنية، قائلة:"  شاركت في إعلان لـ تحديد النسل مع الفنانة الكبيرة كريمة مختار،و  كانوا محتاجين ممثلة مش معروفة تتكلم عن الزحمة  والخلفة الكتير"، مضيفة:" من هنا بدات شهرتي".

وعن علاقتها باللغة العربية  تابعت وفاء عامر:"  علاقتي باللغة العربية جيدة وكنت أقوم بالمذاكرة لابني  حتى وصل لـ الصف السادس الابتدائي، وعملت  أدوار  فنية باللغة العربية الفصحى"، مضيفة:" اللغة العربية تظهر افضل مشاعر في الفنان".
 


تهديد بخطف ابني

كشفت  الفنانة وفاء عامر، تفاصيل تهديد ابنها بالخطف والقتل، قائلة:"  زمان جالي رسالة  تفيد بتهديد ابني بالخطف  وطلبوا الحصول على فدية 50 ألف دولار ".

وقالت وفاء عامر:" بعد لما جاتلي الرسالة، مكنتش بنزل ابني المدرسة وبقيت خايفة على عائلتي كلها  وركبت باب حديد على باب الشقة، وابني كان راجل وجدع وكان بيحب يروح المدرسة ".
 


طبيبة نفسية

كشفت  الفنانة وفاء عامر، أنها تذهب إلى طبيب نفسي  حتى الآن، قائلة: "بعد كل عمل فني أتعرض لـ هزات نفسية وأكون في حاجة  للذهاب إلى طبيبة نفسية ".

وقالت وفاء عام:"  بروح لطبيبة نفسية منذ 12 سنة وبنزل من عندها مرتاحة جدا، وهناك أدوار فنية أقوم بتأديتها تعرضت فيها لإجهاد نفسي كبير، مضيفة:"  مسلسل تحية كاريوكا تعبني جدا لان الفنانة كاريوكا كان عندها حكايات كتيرة ".

واكملت وفاء عامر:"  كل ادواري صعبة، وتتسبب في هزات نفسية لي؛ لأنني اتقمص شخصيات مختلفة عن شخصيتي الحقيقية ".


بكاء على الهواء

 دخلت الفنانة وفاء عامر،  في نوبة بكاء على الهواء، أثناء حديثها عن تفاصيل وفاة شقيقتها الأصغر منها، قائلة:"  يوم وفاة اختي كان يوم صعب جدا لإني حلمت في اليوم ده، وهي توفت، وكانت حامل في توأم".

وتابعت وفاء عامر:"  بعد لما صحيت من الحلم لقيت والدي بيقولي هالة تم نقلها للمستشفى وتوفت،وما كنتش مصدقة، ولما اتصلت بالتليفون بتاع أختي هالة؛ لقيت أختي نجلاء اللي بترد عليا مش هالة، وكان نفسي هالة اللي ترد عليا ".