تعرف عليها..تسريب الخلطة السرية للدجاج المقرمش لمحل شهير

تعرف عليها..تسريب
تعرف عليها..تسريب الخلطة السرية للدجاج المقرمش لمحل شهير

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تسريبًا من المواقع الأجنبية عن وصفة الدجاج المقرمش لمطعم شهير وهى الوصفة التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة بها جميع التوابل والمكونات التى يمكنك الحصول منها على وصفة الدجاج المقرمش بمذاق جيد.

11 نوعًا من الأعشاب والتوابل

حيث يتواجد السر في 11 نوعًا من الأعشاب والتوابل المميزة والخاصة بكولونيل الدجاج المقرمش، وسوف نتعرف فيما يلي عن مكونات وطريقة تحضير الوصفة السحرية.

وكشف موقع ”بوس هانتينج” الأمريكي أن سر الطعم المميز والرائع لوصفة الدجاج المقرمش يتواجد في الفلفل الأبيض، وذلك من خلال خلط جميع البهارات مع الدقيق ويتم وضع الدجاج بها مع الحليب ويترك الدجاج في التتبيلة لمدة يوم واحد فقط، ثم بعد ذلك يتم التحمير في الزيت.


مكونات الدجاج المقرمش

   2/3 ملاعق صغيرة من الملح
   1/2 ملعقة صغيرة من الزعتر
   1/2 ملعقة صغيرة ريحان
   1/3 ملعقة صغيرة من الزعتر
   1 ملعقة صغيرة ملح كرفس
   1 ملعقة صغيرة فلفل أسود
   1 ملعقة صغيرة خردل مجفف
   4 ملاعق صغيرة من الفلفل الحلو
   2 ملعقة صغيرة من ملح الثوم
   1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون
   3 ملاعق صغيرة من الفلفل الأبيض
   2 كوب دقيقة أبيض

وفي سياق آخر، لابد من التنويه على أضرار تناول جلد الدجاج، والذي نذكرها في السطور التالية: 

أضرار تناول جلد الدجاج

جلد الدجاج يتكون أساسًا من الدهون، ومع ذلك، في حين أن الدهون الموجودة في الأطعمة الحيوانية في كثير من الأحيان عبارة عن دهون مشبعة - والتي يمكن أن تزيد من مخاطر الكوليسترول وأمراض القلب عند تناولها بكميات زائدة مما يسبب الوفاة.
 

العيب الرئيسي للحفاظ على جلد الدجاج هو أنه يضيف سعرات حرارية ودهون مشبعة إلى وجبتك، أفادت وزارة الزراعة الأمريكية أن كوبًا واحدًا من صدور الدجاج المطبوخ بدون الجلد يحتوي على 231 سعرة حرارية، لكن كوب صدور الدجاج المطبوخ مع الجلد يحتوي على 276 سعرة حرارية.

من الآثار الجانبية الأخرى لتناول الدجاج بانتظام زيادة الوزن، عدد من المواد الغذائية مثل دجاج برياني، دجاج بالزبدة، دجاج مقلي وغيرها الكثير هي مواد غذائية عالية السعرات الحرارية وثقيلة جدًا، من الجيد تمامًا تناولها من حين لآخر، لكن الاستهلاك المنتظم سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة الوزن وقد يتسبب أيضًا في ارتفاع الكوليسترول.

يمكن أيضًا ربط أنواع معينة من الدجاج بالتهابات المسالك البولية وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة الجمعية الأمريكية لعلم الأحياء الدقيقة mBio، فإن الدجاج المصاب بسلالة معينة من الإشريكية القولونية يمكن أن يسبب مجموعة من العدوى، بما في ذلك التهاب المسالك البولية.

"وجد الفريق الإشريكية القولونية في ما يقرب من 80٪ من 2452 عينة اللحوم وفي 72٪ من عينات البول والدم الإيجابية من المرضى الذين تناولوا اللحوم"، وفقًا لمجلة Science Daily، للوقاية من مثل هذه الالتهابات، من الأفضل تناول الدجاج “الذي تمت تربيته بدون مضادات حيوية وعدم تناول الجلد”.

المصدر times of indis