استغل غياب بابا.. نيكول سابا تكشف تفاصيل مثيرة عن تحرش عامل بها | فيديو

استغل غياب بابا..
استغل غياب بابا.. نيكول سابا تكشف تفاصيل مثيرة عن تحرش عامل

تحتل النجمة اللبنانية نيكول سابا، مؤشرات البحث، بعد حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، المذاع على قناة سي بي سي، وتحدث النجمة اللبنانية، عن التواجد فى مصر، والتمثيل مع الزعيم عادل إمام، والمشاركة فى فيلم التجربة الدنماركية.

كما تحدثت النجمة اللبنانية نيكول سابا، مواقف صعبة فى حياتها، مرض والدها ليلة زفافها، وحجزه فى المستشفى، ولم يحضر ليلة الزفاف.

ولم تكن هذه المرة التى تتصدر فيها النجمة اللبنانية نيكول سابا، مؤشرات البحث فقد تحدثت من قبل عبر القنوات الفضائية، عن تعرضها للتحرش من قبل شخص قريب لهم، وكان يسكن بجوارهم فى المنزل، وكان يصلح لهم بعض الأجهزة المنزلية.

وأوضحت أن الأمر وصل لـ التعدي، واستغل غياب والدي، وتصرف معه بـ قلة أدب، وقمت بضربه، وكنت عنيفة معه، وكشفت أنها لن تنس هذه الواقعة.

كما أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أن، العمل أمام الزعيم عادل إمام مختلف، وأنها سعيدة بعمل فيلم التجربة الدنماركية، مؤكدة "لو طلبوا منى أعمل الدور ده مش هعرف"، وأجابت  على سؤال:" كنتى فتاة أحلام الشباب بعد هذا الفيلم قائلة:  الفيلم كسر الدنيا، وكان مميزا".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج معكم، المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنها تعرضت لـ مشكلات كثيرة بعد هذا الفيلم، أن البعض وضعها فى دور الجميلة، والأدوار المغرية.

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أن كل مرحلة فى حياتها كانت لها مميزة، وأن علاقتها بالجميع مميزة فى مجال الفن، أنها سعيدة بالتمثيل مع الزعيم الكبير عادل إمام.

ولفتت إلى أن زعيم قلبي هو عادل إمام، بعد أذن زوجي، وطالبت الجميع بالدعاء له بالصحة والعافية، وأن يبعد عنه الشائعات.

وقامت نيكول بإرسال قبلة لعادل إمام على الهواء، معلقة:" له مكانة فى قلبي كبيرة".

عرضت الإعلامية منى الشاذلي" فيديو من غرفة العمليات للحظة ولادة نيكول سابا لـ نجلتها الوحيدة نيكول".

وأضافت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أن هذا الفيديو يعرض للمرة الأولي، وأنها كانت تسأل أثناء الولادة عن لون شعر الطفلة.

ولفتت إلى أنها كانت تجلس على البحر، وترتدي رموش، وفى لحظة ما بدأت علامات الولادة وذهبت لـ المستشفي، وتمت عملية الولادة وهي بمكياج كامل.

قالت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أنها شخصية خجولة جدًا، على الرغم من الحالة التي تظهر بها في الأعمال التى تقوم بتجسيدها، أنها تحب مصر، وتأتى القاهرة كل فترة.

ولفتت نيكول سابا إلى أن لديها طفلة تسمي نيكول الصغيرة، وأن والدتها هى من تتولى تربية طفلتها وأنها تنتمى لـ المدرسة القديمة فى التربية، وأنها تحب الالتزام، وهناك حدود، ولا تقبل بالغلط.