عاوزه تبقى شبه الممثلين.. زوجة في دعوى خلع: بخيل وما بيصرفش عليّ

عاوزه تبقى شبه الممثلين..
عاوزه تبقى شبه الممثلين.. زوجة في دعوى خلع: بخيل وما بيصرفش

عندما تقسو الحياة على من ادخر حياته إرضاءً لأسرته دون كلل او ملل، بعد قيام أقرب الأقربين منه بالتخلي عنه لمجرد أوهام تمكنت من عقله، والذي كان مثالا لحياة "إيهاب" والذي تفاجأ بقيام زوجته بطلب الطلاق منه، متهمة إياه بالبخل لعدم إعطائها المال لتكون شبيهة للنجوم والممثلين.


الطلاق بعد 15 عامًا

في ساحات محكمة الأسرة وقف "إيهاب" في حيرة من ما هو فيه، يشكوا حاله لمن هم حوله بعد قيام زوجته بطلب الطلاق منه بعد 15 عامًا من الزواج، عاشت خلالها زوجته في قناعة تامة ورضا منها بحياة زوجها ومعيشته طوال تلك السنوات.

استمر الزوجان على هذا الحال في رضا من حياتهما في وسط أبنائهما الأربعة، يقوم من خلالها "إيهاب" بالعمل وإدخار الأموال لكفاية زوجته وأبنائه من المتطلبات دون كلل او ملل منه حتى تفاجأ الزوج في الأيام الأخيرة قبل طلبها للطلاق بما هو أغرب من وجهة نظره.


صور النجوم والممثلين

فسيطرت على الزوجة صورة النجوم والممثلين، حتى انها أعجبت بهم وقررت ان تكون على صورتهم وتناست ظروفه المادية، وبدأت في الطلب من زوجها القيام ببعض العمليات والتي تجاوزت أسعارها 100 ألف جنيه، دون النظر على ما يجنيه زوجه في الأساس.

وبعد رد الزوج بعدم مقدرته على تحمل تلك النفقات، قامت الزوجة باتهامه بالبخل وعدم كفاية متطلباتها، وبعد فترة قامت برفع قضية تطلب من خلالها الطلاق منه بسبب بخله، على الرغم من عدم تقصيره في حقها أو حق أبنائه من متطلبات وغيره، وأنه راضٍ بما قسمه الله له بعد كل ذلك بحسب ما ذكر.