نفسي الناس تحضر فرحي.. حكاية عروسة يتيمة أبكت الدمايطة برسالة مؤثرة

نفسي الناس تحضر فرحي..
نفسي الناس تحضر فرحي.. حكاية عروسة يتيمة أبكت الدمايطة برسال

جبر الخواطر على الله، جملة كانت كفيلة بأن تُحول دعوة فرح لعروس يتيمة من قرية السنانية بمحافظة دمياط لمبادرة دعم معنوى للعروس اليتيمة، وأجمع الدمايطة داخل البوست على حضور حفل الزفاف بل تحول حفل الزفاف من مجرد حفل بسيط إلى حفل سيحضره الآلاف  من الدمايطة والكثير من منظمات المجتمع المدنى بدمياط  لدعم العروسة معنويا.

البوست جاء مضمونه "قررت أنا فاطمة عبدالرحمن عباس الصياد بدعوتكم لحضور حفل زفافي السبت المقبل، أمام منزلي في أحد الشوارع بالقرب من كوبري عبدالمجيد بالسنانية، وبحضوركم تكتمل فرحتي، وجبر الخواطر علي الله»، بهذه الكلمات التى نشرتها العروس فاطمه عبدالرحمن الصياد  عبر صفحتها على الفيس بوك، أثارت  تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة أهالى محافظة دمياط.

كانت  لكلمات «العروسة» فاطمة الكثير من التأثير على أهالي دمياط مما دفعهم لمساعدتها  فمنهم من تبرع بإقامة حفل الزفاف بإحدى القاعات الشهيرة بدمياط، وهناك من تبرع لها بسيارة للزفة وغيرها من التبرعات التى ساعدتها أيضا في فرش شقة الزوجية.

من جانبها عبرت الفتاة فاطمة، عن سعادتها باستجابة أهالى دمياط وتفاعلهم مع دعوتها وإقامة حفل زفافها في إحدى القاعات الكبرى قائلة "أنا عمرى ماتخيلت التفاعل غير العادى على البوست وأيضا وجدت حبا كبيرا من الأهالي بدمياط ودعم وجاءني كما كبيرا من المكالمات الهاتفية منهم من تبرع بإقامة الفرح بإحدى القاعات وبالفعل ذهبت مع خطيبي لرؤية القاعة وفرحت جدا، وهناك من تبرع بسيارته لزفة وأيضا الميكب ارتيست، وغيرها من التبرعات لاستكمال فرش شقة الزوجية.

وأضافت، ربنا جبر بخاطري وشعرت أن أهل السنانية كلهم أهلي بل دمياط كلها زفت بجوارى وعمرى ماتخيلت الحب والدعم النفسي  اللى شوفته من أهل دمياط وفعلا طلبت منهم جبر خاطر وهو ما تم بالفعل.

وتوجهت بالشكر إلى كل الدمايطة وكل من جبر خاطرها وقدم لها الكثير من الهدايا  كدعم معنوى لها.