رفض رد الشبكة.. شاب يستدرج حماه للانتقام بعد فسخ خطبته من ابنته بأكتوبر

رفض رد الشبكة.. شاب
رفض رد الشبكة.. شاب يستدرج حماه للانتقام بعد فسخ خطبته من اب

لجأ شاب الى حيلة للانتقام من حماه السابق الذي رفض رد الشبكة اليه بعد فسخ خطبته مع ابنته فاستدرجه بحجة عمل في أكتوبر ونشبت بينهم مشاجرة تمكنت مباحث الجيزة من السيطرة عليها وضبط المتهمين.

تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إخطارا بالواقعة وبمواجهة الطرفين تبادلا الاتهامات واعترفا بفعلتهم، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية.


رفض رد الشبكة سبب المشاجرة بين الطرفين

ورد بلاغ من أهالي إحدى المناطق في أكتوبر بوجود مشاجرة بين طرفين، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم ضبط كلًا طرفي المشاجرة الطرف الأول، «سيف» 24 سنة، وصاحب مغسلة سيارات 25 سنة، وصاحب مغسلة سيارات، 27 سنة، وسائق 30 سنة، والطرف الثاني، نجار 48 سنة، مقيم حارة دحروج مركز دسوق بكفر الشيخ، ومطلوب التنفيذ عليه في 12 قضية بين إيصالات أمانة وضرب وتبديد.

تبين أن سبب المشاجرة، أنه كان هناك خطبة سابقة بين المتهم الأول وابنة «النجار»، منذ حوالي 5 أشهر، لكنهما فسخا الخطبة، ورفض والد العروس رد الشبكة، التي تبلغ قيمتها 15 ألف جنيه، وبعدها اتفق الشاب مع باقي الأطراف، على استدراج والد الفتاة بالمكان الذي ورد منه البلاغ، بادعاء وجود عمل له بأحد العقارات فـي مجال النجارة، وعندما حضر حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهم، على أثرها استغاث الأهالي بالشرطة.

كشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ورئيس المباحث مصطفى كمال، أن سبب المشاجرة، رفض الطرف الثاني رد الشبكة للطرف الأول، وبمواجهة الطرفين أيدوا ما جاء بالفحص، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.