بسبب الخيانة الزوجية.. اعترافات منة عرفة عن سر فشلها في الحب والزواج تثير الجدل | فيديو

منة عرفة
منة عرفة

 أكدت الفنانة منة عرفة، أنها ارتبطت 3 مرات، وكشفت عن سر فشلها في الزواج.

جاء ذلك خلال حلول منة عرفة ضيفة في برنامج (The Blind Date Show) الذي تدور فكرته حول لقاء بين شاب وفتاة يتعرفان على بعضهما البعض من خلال بعض الأسئلة عن الشخصية وطريقة التفكير.

رجال في حياة منة عرفة

تمتلك منة عرفة رصيدا كبيرا من الجمال، وزاد بداخلها هذا الإحساس، عندما قال عنها عدد من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنها تشبه النجمة العالمية "سيلينا جوميز"

ومنذ عدة سنوات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار حول ارتباطها عاطفيا باليوتيوبر على غزلان، لاسيما بعد انتشار صور تجمعهما سويا.

لكنها سرعان ما قامت بنفي هذه الأخبار، وقالت إن هذه الشائعات أصابتها بنوبة من الضحك، وإنها لا تمت للحقيقة بصلة.

وفي يونيو 2021، أعلنت منة عرفة ارتباطها رسميا بالفنان محمود المهدي، وبعد عقد القران، وأثناء التحضير لحفل الزفاف، حدثت بينهما مشكلة كبيرة، وتم الانفصال.

وكتب محمود المهدي عبر حسابه على فيسبوك وقتها" الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدى، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصحابها  فى الوسط الفنى، فأكيد مش هقف فى دا، وربنا يكرمها فى المجال الفنى، وتوصل أعلى حاجة فيه".

وتردد وقتها أن سبب الخلاف اعتراض "المهدي" على مشهد يجمع بين منة والفنان محمد نجاتي في أحد الأعمال الدرامية، وبعد أيام من الانفصال تم الصلح بينهما، وكتب منة عرفة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام قائلة: "أشعر بالنعمة".

كما علق زوجها محمود المهدي بقوله: "شكرا لكل واحد حاول يكون وصلة خير في حياتي وأمي وإخواني وأصحابي وأهلي والناس.. وغصب عني عدم ردي على الرسائل والاتصالات الفترة دي".

تأرجحت العلاقة بين منة عرفة والفنان محمود المهدي كثيرا، وبعد شد وحذب، ومصالحة وخصام، انتهت القصة بالانفصال ومضى كل منهما في طريق بعيد عن الآخر.