تركت المنزل وأقامت مع عشيقها فى البحيرة.. التفاصيل الكاملة لاستدراج شيماء زوجها للصُلح وذبحه

تركت المنزل وأقامت
تركت المنزل وأقامت مع عشيقها فى البحيرة.. التفاصيل الكامل لا

لم تجد الزوجة الخائنة حلًا مع زوجها بعد أن اكتشف أنها تخونه مع عشيقها الذي يصغرها بنحو 3 أعوام سوي أن تترك المنزل في الإسكندرية، حسبما هداها شيطانها، لتقيم مع العشيق في البحيرة.

الزوجة العرفية تستدرج زوجها من الإسكندرية إلى البحيرة لقتله

استسلم الزوج للأمر الواقع وطالب بابنته ووقعت بينهما مشادة كلامية استدرجت على اثرها بائعة المناديل زوجها السايس من الإسكندرية إلى دمنهور في البحيرة بدعوي الصلح بينهما وعودة المياه إلى مجاريها.

شيماء تقتل زوجها وتستولي على أمواله وتلقي جثته في الترعة لتخفي الجريمة

ذهب الزوج المخدوع إلى زوجته وابتلع الطعم إلا إن الخيانة والغدر أخذا مجراهما من الزوجة فعقدت العزم بالاشتراك مع عشيقها على قتله، ولم يكتفيا بذلك وانما ألقيا أيضًا بجثته في ترعة بعدما استوليا على أمواله ومتعلقاته وجميع ما يدل على شخصيته وألقياه والسكين في مصرف زراعي.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور بالاشتراك مع فرع الأمن العام في البحيرة من التوصل إلى غموض جثة مجهولة لشخص أربعيني تم العثور عليها وسط الزراعات في مياه مصرف زراعي خلف مبني جامعة دمنهور على الطريق الزراعي وبها جروح في الرقبة.

العثور على جثة مجهولة خلف مبني جامعة دمنهور

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى اخطارًا من مركز شرطة دمنهور، بعثور المزارعين في قرية الأبعادية على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من عمره، في مصرف زراعي خلف مبنى جامعة دمنهور قرب الطريق الزراعى السريع.

المباحث والنيابة ينتقلا لمكان الحادث

وانتقل ضباط مباحث المركز وفريق من النيابة العامة في مركز دمنهور، إلى مكان الجثة تبين وجود جرح قطعي بالرقبة (ذبح) وطعنات في أماكن متفرقة من الجسم، ولم يتم العثور على أوراق تدل على شخصية المتوفي.

تم تشكيل فريق للبحث أشرف عليه اللواء عمرو الشامى، مدير المباحث الجنائية، وبالتعاون مع فرع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، لكشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات إلى أن المتوفي يدعي «أحمد.أ.ع» ٤٠ سنة، واسم شهرته «كريم» ويعمل سايس في جراج سيارات في الإسكندرية، ويقيم بمنطقة مينا البصل في الإسكندرية، وسبق الحكم عليه في عدة قضايا.

خيط حل الجريمة.. القتيل متزوج عرفيًا وزوجته تركت المنزل

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفي متزوج عرفيًا من «شيماء.أ» 31 سنة، وتعمل بائعة مناديل، وكانت تقيم معه في شقته في الإسكندرية، إلا أنه تركت له المنزل للإقامة في شقة مستأجرة في إحدي قري مركز دمنهور مع عشيقها «خالد.ع» 28 سنة، عاطل.

الزوج اكتشف علاقة غير شرعية لزوجته فطالب بابنته فاستدرجته لقتله

وتبين أن المتوفي اكتشف علاقة غير شرعية بين زوجته المتزوجها عرفيًا وعشقيها الذي يصغرها بنحو 3 سنوات، وطالب على إثر ذلك بضم حضانة ابنته منها إليه، ونشبت بينهما مشادة كلامية، استدرجته على اثرها إلى دمنهور في مكان العثور على جثه، بدعوي الصلح وإعادتها إلى منزل الزوجية، وقامت بمساعدة عشيقها بذبحه وأخذ متعلقاته والقاء جثته في الترعة.

الزوجة وعشيقها يعترفا بارتكاب الجريمة بعد استدراج الضحية لمكان الحادث

تمكنت مباحث مركز دمنهور في محافظة البحيرة من ضبط الزوجة المتهمة وعشيقها المتهم معها بقتل الزوج واعترفا بارتكاب الجريمة تفصيلًا.

واعترفت «شيماء» بنشوب مشادة بينها وبين زوجها «أحمد» طلبت منه على اثرها الحضور إلى دمنهور بدعوي الصلح، وعندما حضر قامت بمساعدة عشيقها «خالد» بذبحه وطعنه وأخذ كل الأموال والأوراق الشخصية بحوزته وإلقائه وكذلك السكين المستخدم في الترعة.

تحرر محضرًا بضبط المتهمين، وتم احالتهما إلى نيابة مركز دمنهور والتى أدليا أمامها باعترافات تفصيلية، قررت على اثرها النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.