شالت عريسها بإيد واحدة..التفاصيل الكاملة لاحتفال بطلة مصارعة نسائية بزفافها في الجيم | شاهد

شالت عريسها بإيد
شالت عريسها بإيد واحدة..التفاصيل الكاملة لاحتفال بطلة مصارعة

سيطرت مشاعر بين التعجب والفرحة على كل الحاضرين ورواد الـ«جيم»، وراحوا جميعًا يشاركون العروسين فرحتهما في تلك الليلة، ويدخلون البهجة إلى قلوبهما بمشاعر تلقائية صادقة، حيث نظم عروسان بالقاهرة حفل زفافهما داخل إحدى الصالات الرياضية؛ ليكون ذكرى جميلة لهما ويظل خالدًا في أذهانهما مدى الحياة، كما ذهبا لتنفيذ جلسة تصوير أثناء ممارسة بعض التمارين الرياضية، ما كان سببًا في إثارة الدهشة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصارعة توتا المصري تحتفل بزفافها

نشر المصارع أشرف كابونجا، عددًا من الصور، خلال احتفالية المصارعة "توتا المصري" بحفل زفافها في الجيم.

وكتب "كابونجا" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أجمل وأرق عروسة وزفة في مصر والعالم كله، النهاردة كان أجمل يوم في حياتي إني أعمل فرح تلميذتي وأختي الصغيرة الكابتن توتا المصري بطلة المصارعة، وعملنا أحلى سيشن فرحها في صالة الجيم.

كواليس زفاف توتا المصري

كشف أشرف كابونجا كواليس حفل زفاف توتا المصري، داخل إحدى صالات الحديد في ميدان الألف مسكن بالقاهرة.

وقال أشرف كابونجا، الحاصل على لقب أقوى رجل في العالم، إنه صاحب هذه الفكرة؛ إذ أن العروس «توتا المصري» هي تلميذة قديمة له في الـ«جيم» وبمثابة شقيقته الصغرى، لذا أراد أن يدخل البهجة إلى قلبها.

وأضاف: «هما ظروفهم المادية مكانتش تسمح بقاعة وهيصة كبيرة، ومكانوش هايعملوا زفة خالص، فقولتلهم نعملها في الجيم»، لافتًا إلى أن الـ«جيم» ملك لأحد أصدقائه.

تمرين العروس ليلة الزفاف

بمجرد دخول العروس إلى الجيم بفستان الزفاف، بدأت في تمرين الذراع ثم الظهر، واختتمت بتمرين رجل.

وأشار «كابونجا» إلى أن العروس خلال أدائها التمارين الرياضة ووسط أجواء الفرحة الصاخبة رفعت زوجها بذراع واحد، ما أثار تعجب الحاضرين أكبر وزاد من تهليلهم.
 

«كابونجا»: مظاهرة سعادة في الشارع

ورحب كابونجا بزوج تلميذته قائلا: «جوزها أشرف الطيار الشهير بالميكانيكي، طيب جدًا وبيحبها وهو عارف أنها بتحب الجيم علشان كده وافق على الفكرة، وحب يفرحها».

وأضاف أقوى رجل في العالم، أن العروسين بعد انتهائهما من التقاط الصور التذكارية داخل الـ«جيم» خرجا إلى الشارع لاستكمال فرحتهما، وتفاعل معهما الناس في الشارع، وسط مظاهرة من السعادة بالفكرة.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9