عدد كبير من عمليات التجميل.. كيف تغير شكل الفنانة دنيا بطمة؟ | شاهد

عدد كبير من عمليات
عدد كبير من عمليات التجميل.. كيف تغير شكل الفنانة دنيا بطمة؟

تصدرت المطربة المغربية دنيا بطمة، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تردد أنباء عن انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

إطلالات دنيا بطمة وتغيير شكلها

فاجأت دنيا بطمة متابعيها على إنستجرام بتجاهلها رسالة اعتذار زوجها محمد الترك والذي بعثها لها من خلال خاصية استوري إنستجرام والذي وجه لها كلمات اعتذار وعزل لإنهاء الخلاف الواقع بينهما إلا أنها قابلتها بتجاهل.

ووجه محمد الترك، رسالة اعتذار لدنيا وإن الاعتذار من شيم الكبار، ووصفها بأنها ابنته وصديقته وزوجته التي وقفت معه في أصعب مراحل حياته.

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة المطولة التي نشرها عبر إنستجرام، ووصفها فيها قائلا: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

ولم تعقب دنيا بطمة على رسالة زوجها محمد الترك، لكنها نشرت فيديو لها عبر إنستجرام بإطلالة جديدة، على أنغام أغنية أصالة الجديدة “غلبان”، خاصة مقطع:" لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته".

اطلالات الفنانة دنيا بطمة جعلتها دائما في مقدمة محركات البحث حيث انها نجحت في تغيير شكلها بصورة كبيرة والتي ظهرت فيها بشكل مختلف تمام عما ظهرت به اول مرة في برنامج المسابقات الشهير حيث لجأت للعديد من عمليات التجميل ونحت القوام والتي جعلتها تبدوا مختلفة تماما.