أصوات بتقولى ارمى عيالك.. مفاجآت واعترافات صادمة لسيدة ألقت طفليها من البلكونة بالدقهلية

أصوات بتقولى ارمى
أصوات بتقولى ارمى عيالك.. مفاجآت واعترافات صادمة لسيدة ألقت

قررت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، مساء السبت، حبس ربة منزل أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بقتل طفلها والشروع في قتل الثانى حيث ألقت بهما من شرفة شقتها بمدينة جمصة صباح اليوم لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر زواج زوجها بأخرى وتخليه عنها وعن ابنيهما.

وأدلت الأم اعترافات صادمة أثناء التحقيقات أمام رئيس نيابة بلقاس حيث قالت «سمعت أصوات غريبة بتقولي ارمي عيالك». وأضافت: «تزوج زوجي بأخرى دون علمي وتخلى عنى وعن أولاده وقبل الواقعة بساعات سمعت أصوات غريبة بتقولي ارمي ولادك بدل ما اخدهم منك وخوفت عليهم وكنت مترددة بس الفجر أخدت القرار ورميت ابني الأول وبعده الثاني».

وتابعت: «ترك زوجى وتخليه عني أصابني بمرض الوسواس القهري منذ شهر وكنت أعالج في مصحة نفسية ومش عارفة عملت كده في عيالى إزاى». وانهارت وهى تقول: «مش متخيلة إنى قتلت ابنى والثانى بيموت هو كمان أنا ندمانة على اللى حصل بس مش مسامحة نفسى».

وقرر رئيس نيابة بلقاس حبس الأم على ذمة التحقيقات وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها والتصريح بدفن جثمان الطفل المتوفي.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من أهالى منطقة الصفا بقيام سيدة بإلقاء نجليها أحدهما رضيع من شرفة شقتها بالدور الثانى للشارع.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وتبين وفاة طفل رضيع يدعى «محمد أحمد عبدالباسط»عمره شهرين ونصف فيما اصيب شقيقه ويدعى آ«دم» ويبلغ من العمر عامان بإصابات خطيرة وتم نقله إلى مستشفى الأزهر بدمياط بينما تم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى جمصه.

تبين أن والدتهم وتدعى نيڤين عبدالله ابراهيم 20 سنة، ربة منزل وتم القبض عليها وأكدت أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ضغوط الحياة بعدما تخلى عنها زوجها وتزوج من سيدة أخرى وعجزها عن تحمل مسؤوليتهما بمفردها، فقامت بإلقائهما من الشرفة بقصد التخلص منهما. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.