ركلات بعنف.. تفاصيل صادمة في ضرب رجل لزوجته أمام مدرسة بالإسماعيلية والأمن يتدخل

ركلات بعنف.. تفاصيل
ركلات بعنف.. تفاصيل صادمة في ضرب رجل لزوجته أمام مدرسة بالإس

قام زوج بالاعتداء علي زوجته بالضرب المبرح بالساحة الخارجية لمدرسة عمر بن الخطاب بمحافظة الإسماعيلية.

من جانبها كشفت مصادر رسمية أن أمن المدرسة فوجئ بمحاولة زوجة الاستغاثة بهم مؤكدة أن زوجها يلاحقها في مشاجرة بينهم في الشارع.

أشارت المصادر إلي أن الزوجين ليسوا من أولياء الأمور وانهم تشاجروا بساحة المدرسة بمحض الصدفة.
من جانبهم أوضح شهود عيان قيام الزوج بالتعدي بالركلات ضد زوجته ونجح أمن المدرسة في الإمساك به واستدعاء النجدة.
علي الفور ألقت القوات الشرطية  القبض علي الزوج وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولي التحقيق.

في سياق متصل، شهدت جولة اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بالمدارس لمتابعة سير العملية التعليمية، أمس الاحد، في اليوم الأول للدراسة، بعض من المشاهد الإنسانية.

كان أبرزها موافقة محافظ الإسماعيلية علي مطلب أحدي أولياء الأمور والتي كانت بانتظاره وعرضت عليه مشكلتها مطالبة بنقل ابنتها في مرحلة رياض الأطفال، لمدرسة الإعلام الرسمية المتميزة للغات، نظرًا لوجود أشقائها بنفس المدرسة، وعلى الفور وافق المحافظ على طلبها لتخفيف العبء عن أسرتها ولم الشمل.

كما وجه "بشارة" بتركيب ٣٦ مروحه جانبية في كافة فصول المدرسة؛ لتوفير الراحة للطالبات أثناء تلقي دروسهم العلمية، كما وجَّه جهاز التطوير والتجميل بمحافظة الإسماعيلية بإحلال جزء من تربة حديقة المدرسة لتكون صالحة للزراعة.

وتفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، انتظام سير العملية التعليمية بمدارس المحافظة مع بداية العام الدراسي ٢٠٢٢- ٢٠٢٣، بواقع ٣٨٠ ألف طالب وطالبة، بعدد ١٠٠٣ مدرسة بنطاق محافظة الإسماعيلية.

حيث قام محافظ الإسماعيلية بزيارة مدرسة الإعلام الرسمية المتميزة للغات، في أول أيام العام الدراسي، متفقدًا قاعات الأنشطة الطلابية، والفصول الدراسية، وقاعات رياض الأطفال، وملعب الأنشطة الرياضية المتعددة.

و حرص المحافظ خلال زيارته على الاستماع للطلاب ومناقشتهم في دروسهم العلمية، ومدى معرفتهم بما يدور حولهم من أحداث جارية؛ مشجعًا لهم على ممارسة الأنشطة الرياضية، والثقافية، والفنية، بجانب دراستهم.

و أعرب "بشارة" عن سعادته لقيام مدرسة الإعلام الرسمية المتميزة للغات، بعمل محاكاة لمؤتمر المناخ العالمي COP27 والذي تستضيفه مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، موجها جهاز التطوير والتجميل بمحافظة الإسماعيلية بتطوير وزراعة كافة المساحات الفضاء بالمدرسة، للاحتفال مع طلاب المدرسة بانطلاق مؤتمر المناخ العالمي الشهر القادم.

ثم توجه محافظ الإسماعيلية، لزيارة مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، متفقدًا حديقة المدرسة وقيام الطالبات بزراعة عدد من الأشجار ضمن مبادرة " اتحضر للأخضر"، والفصول الدراسية لتفقد سير العملية التعليمية.

و أكد "بشارة" للطالبات على أهمية كافة المهن في المجتمع، وأن قيمة الإنسان تكون بما يقدمه من نفع للآخرين.

رافق المحافظ خلال زيارته، طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، ولفيف من قيادات مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.