حملة غير مرحب بك تنتصر..تفاصيل هزيمة محمد رمضان في معركة حفل الإسكندرية | فيديو

حملة غير مرحب بك
حملة غير مرحب بك تنتصر..تفاصيل هزيمة محمد رمضان في معركة حفل

بعد جدل دام 3 أسابيع، أسدل منظم حفل الفنان محمد رمضان، الستار على الجدل المثار حوله، مؤكدا إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يقام على شاطئ "أليكس ارينا جويل فيستيفال"، بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية، يوم الجمعة المقبل 7 أكتوبر.
وخاض محمد رمضان معركة للصمود وإقامة الحفل وواجه عدة أزمات، عقب إعلانه عن إحياء حفله الأول في الإسكندرية، ووصل الأمر إلى حد التلويح بتقديم بلاغات رسمية للنائب العام، بشأن الحفل، وهو ما نرصده في التقرير التالي.


غير مرحب بك في الإسكندرية

بعد ساعات من إعلان رمضان عبر صفحته الرسمية في فيسبوك إحياءه حفلا غنائيا بالإسكندرية في 7 أكتوبر المقبل بعنوان "أقوى حفل في مصر"، شهدت مواقع التواصل تدشين حملة مناهضة للحفل، وحملت عنوان "غير مرحب بك".

وطالبت الحملة، بإلغاء الحفل المقرر إقامته في جويل فيستيفال، بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية، يوم الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

فيما دعت عدد من الصفحات والحسابات لمنع حفل رمضان حيث وضعوا علامة ”X“ على البوستر الدعائي للحفل، مؤكدين أن الإسكندرية مدينة الفن، وبلد سيد درويش.
 

بلاغ رسمي

مع تصاعد أزمة الحفل، كشف محمود رضوان "المشارك في تنظيم الحفل"، حصولهم على تصريح نقابة المهن الموسيقية بإقامته، وأكد على عزمه تقديم بلاغات رسمية للنائب العام، ضد الصفحات التي نشرت تصريحات منسوبة للمنظمين، عن إلغاء الحفل.

وقامت الشركة المنظمة، بطرح تذاكر الحفل، التي قسمت إلى فئتين، وهي 300، و500 جنيه.
 

جولة الرد

ومع التفاعل الذي قوبلت به حملة "غير مرحب بك"، توجه الفنان محمد رمضان، مساء الأربعاء الماضي، إلى الإسكندرية، وقام بجولة داخل سيارته في بعض شوارعها.

تفاصيل إلغاء الحفل

محمد رفعت "المشارك في تنظيم الحفل" قال،:" كان من المقرر أن تبدأ يوم 1 أكتوبر، التجهيزات في مكان الحفل، بعد وصول التصريح الخاص من نقابة المهن الموسيقية، ولكن للآسف الشديد، تعذر إنهاء بعض إجراءات التصاريح التي تخص المكان، ويوم الحفل من جهات أخرى داخل المحافظة".

وتابع،:" في ضوء ما حدث، تم إلغاء إقامة االحفل، رغم ان حجز التذاكر كان يسير بشكل جيد، رغم الحملة التي دشنت ضد إقامته".

أول تعليق

الفنان محمد رمضان، في أول تعليق له على إلغاء الحفل، قام بإعادة نشر مقطع فيديو من جولته في الإسكندرية، ووضع منشورا غاضبا، علق فيه،:" عندك سُلطة تلغي حفلتي.. عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة بـ 100حفلة، اللهم ديمها نعمة".