خلعت الحجاب وارتدت بنطلون جريء.. كيف دافعت شاهيناز عن ملابسها؟

خلعت الحجاب وارتدت
خلعت الحجاب وارتدت بنطلون جريء.. كيف دافعت شاهيناز عن ملابسه

بنطلون شاهيناز.. هكذا تصدرت الفنانة مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد ظهورها بإطلالة جريئة كما وصفها الجمهور، بعدما خلعت الحجاب وعادت للغناء مجددًا لكنها هذه المرة تعرضت لهجوم حاد بسبب البنطال الذي ارتدته في آخر ظهور لها في حفل أمس.
 

ظهرت شاهيناز ترتدي بنطال جينز “ مقطع” وهي موضة رائجة ترتديها الكثير من الفتيات لكن اللافت في الأمر والذي جعل شاهيناز تتصدر التريند هو ظهورها بهذه الإطلالة بعدما كانت محجبة وخلعت الحجاب، لتظهر بأجرأ إطلالة لها بعد الملابس المحتشمة التي كانت ترتديها، وهو ما أثر تحفظات المتابعين.

وجاء ظهور شاهيناز بهذه الإطلالة، أثناء غنائها في الكافيه الذي تملكه كل من المطربة رنا سماحة وزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، ورنا على خاصية الستوري  مجموعة من الفيديوهات ظهرت فيها شاهيناز مرتدية بلوزة سوداء، وبنطال جينز ممزق من بداية القدم لآخره، وتعتبر هذه الإطلالة هي الأجرأ لها منذ خلعها الحجاب.
 


تعليق شاهيناز على ملابسها

وبعد الهجوم الحاد على شاهيناز بسبب الإطلالة الجريئة، دافعت شاهيناز عن نفسها في تصريحاتها الأخيرة وقالت شاهيناز:"يعني إيه جريئة؟ أنا بلبس على الموضة، وأكيد طلتي بتهمني في المقام الأول لأني فنانة ولازم الفنان تكون طلته فيها إبهار وتميز".

وتابعت شاهيناز قائلة: "بخصوص الحفل إمبارح، كنت سعيدة جدًا بالأجواء والمكان لطيف، والحضور كان كامل العدد تقريبًا، وأنا كنت مبسوطة جدًا وكمان رنا صديقة عمري وعشرة، وكنت حاسة إني في مكان بتاعي". 
 


اعتزال شاهيناز والحجاب

بعد كم من النجاحات والأغاني التي تركت بصمة مع الجمهور، أعلنت شاهيناز في فبراير 2008 عن ارتدائها الحجاب وتفرغها لرعاية إبنها.

واستمرت شاهيناز لمدة تسع سنوات كاملة بعيدة عن الغناء إلى أن قررت في 2016 عودتها للساحة الفنية مرة أخرى والغناء وهي محجبة ثم خلعت الحجاب بشكل نهائي وعادت لعملها الفني  في 2017.
 


كم عمر شاهيناز

ولدت شاهيناز في 3 ديسمبر عام 1976 في الكويت، لأب وأم مصريين،ظن والدها كان يعمل مدرسا للموسيقى بوزارة التعليم الكويتية وكان يحب العزف على العود،  وكانت والدة شاهيناز ربة منزل ولا تعمل واكتفت بتربية أبنائها فقط.

ترعرعت وكبرت شاهيناز في الكويت ودرست هناك المرحلة الابتدائية كاملة وأتقنت اللهجة الكويتية، ولكن مع ذلك كانت تتكلم اللهجة المصرية بطلاقة بفضل والديها.

إنتقلت شاهيناز بعد ذلك إلى مصر، وأنهت دراستها بالمرحلة الإعدادية والثانوية ليلحقها والدها بالمعهد العالي للموسيقي (الكونفستوار) في عام 1994.