أصوات عالية والعقش بيتحرك.. حكاية رانيا فريد شوقي والشقة المسكونة بالعفاريت | فيديو

أصوات عالية والعقش
أصوات عالية والعقش بيتحرك.. حكاية رانيا فريد شوقي والشقة الم

عيد ميلاد رانيا فريد شوقي، تحتفل اليوم الأحد 9 أكتوبر، الفنانة رانيا فريد شوقي، بعيد ميلادها الـ 48، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1972. 

رانيا فريد شوقي والشقة المسكونة

قبل عام، روت الفنانة رانيا فريد شوقي، كواليس أثناء تصوير مسرحية “قصة الحى الغربى” فى الإسكندرية، مضيفة أن الفنان أحمد سلامة استأجر شقة في مدينة الإسكندرية ليكون قريبا من العمل وشاهد أشياء غريبة فيها.

وقالت رانيا فريد شوقي، إن الفنان أحمد سلامة ذهب إلى الشقة التي قام باستئجارها تفاجأ بأصوات عالية وحركة غريبة في الأثاث أمام عينيه، وبعدها قرر على الفور ترك الشقة رغم أنه لا يجلس بها إلا ٤٨ ساعة فقط ثم تركها بعد أن رأى هذه الأشياء.

وأوضحت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن الفنان أحمد سلامة اكتشف في النهاية بأن هذه الشقة "مسكونة"، متابعة: «العمارة دي معروفة في اسكندرية أنها عمارة مسكونة ومعروفة أيضا بالدوشة والأبواب تغلق لوحدها والعفش بيتحرك».


أحدث أعمال رانيا فريد شوقي

يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي، شاركت في مسلسل الحلم ولعبت دور بنت بلد وكانت متزوجه من محمد رياض وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالي الأحداث.

مسلسل الحلم اعتمد على البطولة الجماعية، حيث ضم العمل في قائمة أبطاله صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.