الأب وراء الجريمة.. لغز جثة فتاة الترعة والتوك توك في القليوبية

الأب وراء الجريمة..
الأب وراء الجريمة.. لغز جثة فتاة الترعة والتوك توك في القليو

جثة فتاة الترعة بمحافظة القليوبية.. العنوان الذي أثار جدلا واسعا في محيط قسم شرطة ثان شبرا الخيمة التابع لمديرية أمن القليوبية، حين تم العثور على جثة فتاة ملقاه في ترعة بنطاق قسم ثان شبرا الخيمة في القليوبية.

عثر الأهالي على جثة فتاة في ترعة بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة التابع لمديرية أمن القليوبية، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية في القليوبية بالعثور على جثة الفتاة وبها أثار إصابة في منطقة الرأس.

القصة الكاملة لـ جثة فتاة ترعة القليوبية

وعقب تلقى أجهزة مديرية أمن القليوبية بلاغ العثور على جثة فتاة الترعة، تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، وذلك للوقوف على هوية فتاة الترعة وكشف ملابسات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستخدام التقنيات الحديثة والتحريات اللازمة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية من تحديد هوية المجني عليها.

التحريات: فتاة الترعة قتلها والدها

واستدعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية والد فتاة الترعة بعد التعرف على هويتها، وبمناقشته أمام الجهات الأمنية قرر أنه أثناء مناقشة ابنته تطور النقاش إلى مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدى عليها وضربها على رأسها مستخدما عصا خشبية.
 

وأكمل والد فتاة ترعة القليوبية، أنها أصيبت بجرح قطعي في رأسها، وهو ما نتج عنه وفاتها في الحال، وقام بالاستعانة بشقيق الفتاة وخالها ونقلا جثتها سويا باستخدام مركبة توك توك إلى مكان العثور عليها.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، أن والد الفتاة تعدى عليها بالضرب مما أدى إلى وفاتها في الحال، وقام بإخبار شقيقها وخالها ونقلوا جثتها عن طريق توك توك وألقوها في المجرى المائي.
 

كما أضاف والد المتوفاة بتخلصه من العصا الخشبية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهمين بقتل فتاة ترعة القليوبية والتخلص منها.

وبمواجهتهما المتهمين أمام أجهزة أمن القليوبية، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدا على مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وقررت جهات التحقيق حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.