رد كل المتعلقات.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد صلحها مع حسام حبيب

رد كل المتعلقات..
رد كل المتعلقات.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد صلحها مع

فى أول رد لها بعد الصلح مع حسام حبيب، نشرت شيرين عبد الوهاب عبر ستوري صفحتها على إنستجرام بيانا خاص بها.

وجاء في البيان:" تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة.

وتابعت:" قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

اختتمت:"ونهيب بالصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب.


شيرين  عبد الوهاب: بيتي اتخرب

وكانت شيرين عبد الوهاب  قد قالت خلال حفلها في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بيتي إتخرب خلاص واللي اللي يجي عليا ما يكسبش".

ثم قامت شيرين عبد الوهاب بغناء:"بص بقى عشان تبقى عارف قلبي نسيك ورجعلي خلاص..إنت بقى اللي انت كنت شايف إن حياتي معاك وخلاص".


صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا منذ قليل أعلن خلاله التصالح بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال ياسر قنطوش في بيانه، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

واختتم قنطوش بيانه قائلًا: نهيب بالصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب.


عرسان كتير واللي عايزنى يطلبنى من مدكور.. شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجأة

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها شعرت بالسعادة عندما كانت تغنى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة: "كانت أعصابي مشدودة بس الحمد لله غنيت أكثر من مرة أمام الرئيس".

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات سابقة، إنها مستعدة للظهور على التلفزيون، معلقة: “شرف لى الظهور على التلفزيون المصري، واللى عايزنى يطلب إيدي، يكلم طارق مدكور الموسيقار والملحن”.

وأضاف: “طارق عايز يغير عنوانه من كثرة العرسان اللى بتيجى ليه”، موضحة أنها تقصد بالعرسان الحلقات والحفلات، والأعمال الفنية.

ولفتت إلى أن: "طارق من الشخصيات التى تتحمل الكثير، وأنها من الشخصيات التى تستطيع تنظيم الأمور، التى تفهم وتفيد من تعمل معه، وأنا سعيدة بذلك"، ودخلت فى حالة ضحك شديد على الهواء.