بشرى سارة.. تفاصيل حجز عمرة شاملة الإقامة والتأشيرة بـ 4400 جنيه

بشرى سارة.. تفاصيل
بشرى سارة.. تفاصيل حجز عمرة شاملة الإقامة والتأشيرة بـ 4400

كشف وزير الحج والعمرة السعودي، توفيق الربيعة عن إمكانية حجز باقة العمرة  للمصريين بقيمة 4400 جنيه شاملة الإقامة، وذلك تسهيلًا على القادمين لأداء مناسك العمرة من مصر.
 

وأكد الربيعة خلال زيارته الاثنين للقاهرة، أن قيمة حجز باقة العمرة تكون بهذا المبلغ فقط إذا تم حجزها عبر منصة «نسك»، التي دشنتها السعودية مؤخرًا لتسهيل إجراءات العمرة، وذلك في إطار التحول الرقمي الذي تقوم به الرياض لتطوير رحلات الحج والعمرة.

وأضاف أن باقة العمرة عبر منصة «نسك» تشمل كل شيء فيما عدا تكلفة تذاكر السفر، كما أنه يمكن الحصول على التأشيرات خلال 24 ساعة تقريبًا من خلال المنصة.

فيما أعرب وزير الحج والعمرة السعودي، عن مدى سعادته للزيارة الأولى له لمصر كوزير للحج والعمرة، مقدمًا الشكر للجانب المصري على حفاوة الاستقبال له وللوفد المرافق.


إلغاء الشروط

وأعلن الربيعة، عن إلغاء الشروط والقيود الصحية كافة للمعتمرين المصريين، وذلك بتوجيه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة لتيسير القدوم لتأدية نسك العمرة والصلاة في الروضة الشريفة للقادمين من جميع دول العالم.

ونوه وزير الحج والعمرة بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة بين البلدين الشقيقين، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والرئيس عبدالفتاح السيسي.