أول مرة تسمع عنها.. 5 أعشاب خارقة لعلاج الضعف الجنسي

أول مرة تسمع عنها..
أول مرة تسمع عنها.. 5 أعشاب خارقة لعلاج الضعف الجنسي

يعد الضعف الجنسي من أكثر المشكلات الصحية المزعجة للرجال خاصة فى البلاد الشرقية وتناول الأدوية والفياجرا بشكل عشوائي يسبب أضرار جانبية عديدة قد تصل للوفاة.

لذا من المهم علاج الضعف الجنسي لدى الرجال بقدر من الحكمة وبعد اجراء الفحوصات اللازمة واستشارة الطبيب.

وفى بعض الحالات يمكن علاج الضعف الجنسي لدى الرجال ببعض الأدوية والعلاجات الطبيعية وفقا لما جاء فى موقع “ netmeds ”

تريبولوس تيريستريس أوبونتوريفين

تقدر هذه العشبة كأحد أفضل معززات هرمون التستوستيرون الطبيعية وهو عشب استوائي يستخدم منذ العصور القديمة في الطب التقليدي، تريبولوس تيريستريس لديه إمكانات مذهلة لزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، وزيادة عدد الحيوانات المنوية، وتحسين كتلة العضلات وتعزيز الرغبة الجنسية والحيوية لدى الرجال وأوراق النبات وفاكهة وجذر النبات متوفرة في شكل شاي وكبسولات وأقراص.

عشبة العنزة القرنية والابيميديوم

تمتلك عشبة العنزة خصائص طبية قوية تساعد في تحفيز مستويات هرمون التستوستيرون ويلعب المركب النشط Icariin في هذه العشبة دورًا حيويًا في تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون والخصائص القوية كمنشط جنسي لعشبة العنزة فعالة في علاج ضعف الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي.

اشواغاندا

أشواغاندا هي عشب أيورفيدا ذو قيمة عالية في الطب التقليدي لزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون بشكل كبير وعلاج الضعف الجنسي.

كشفت الدراسات أن هذه العشبة العجيبة لديها القدرة على زيادة عدد الحيوانات المنوية، وحجم القذف، وحركة الحيوانات المنوية وحيويتها وعلاوة على ذلك فهو مفيدفي تعزيز الهرمون الملوتن وتجديد توازن الهرمونات الجنسية لدى الرجال.

يوهمبي بارك

اليوهمبي هو تركيبة عشبية مشهورة جدًا معروفة لتصحيح ضعف الانتصاب وتعمل هذه العشبة من خلال تعزيز الدورة الدموية وتدفقها في جميع أنحاء الجسم وتعمل بمثابة موسع للأوعية الدموية مما يجعل الأوعية الدموية تتوسع ويساعد في علاج الضعف الجنسي

مكملات اليوهمبي متوفرة في شكل كبسولات وأقراص ويمكن سحق اللحاء لصنع الشاي الذي يعزز الإثارة الجنسية والقدرة على التحمل لدى الرجال.

مستخلص لحاء الصنوبر

ثبت أن ثراء مركب البروانثوسيانين الطبيعي في مستخلص لحاء الصنوبر يحفز تدفق الدم والدورة الدموية ويصحح ضعف الانتصاب  وأظهرت العديد من الدراسات أن مستخلص لحاء الصنوبر عند دمجه مع L-arginine، فعال للغاية في زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وتحسين الصحة الجنسية لدى الرجال.