هذا ما قالته..انفصال المنشدة الزهراء لائق حلمي عن خطيبها ابن العمدة

هذا ما قالته..انفصال
هذا ما قالته..انفصال المنشدة الزهراء لائق حلمي عن خطيبها ابن

أعلنت المنشدة النابغة، الزهراء لائق حلمي، انفصالها عن خطيبها بعد عام من إتمام مراسم الخطبة بينهما في أغسطس 2021.

ونشرت الزهراء لائق حلمي، على صفحتها الرسمية قائلة “اللهم أبدله خيرا مني وأبدلني خيرا منه”.

مراسم الخطبة العام الماضي

وفي أغسطس 2021، أعلنت الزهراء لائق حلمي، خطبتها، على الشاب أحمد رمزي أبو داود نجل العمدة رمزي أبو داود عمدة قرية الشباسية بمركز دسوق.

ونشرت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، صور من حفل خطوبة الزهراء لايق حلمي، وانهالت التهاني والدعوات الصادقة بأن يبارك الله لهما ويجمع بينهما في كل خير، وسط تعليقات تغمرها الفرحة والسعادة على المنشور.

ويعتبر أحمد رمزي أبو داود، خطيب الزهراء لايق حلمي، من الشباب المشهود لهم بدماثة الأخلاق، وتخرج في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر الشريف، فرع طنطا، ويدرس حاليًا في مرحلة الدراسات العليا، وينتمي لأعرق عائلات الشباسية بدسوق.

الإمام الأكبر يكرم الزهراء لايق

وتكرمت الزهراء لائق حلمي، من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وتدرس الزهراء لايق، بالأزهر الشريف، حيث أنه من المفترض أن تكون قد التحقت بإحدى كليات جامعة الأزهر هذا العام، وهي من قرية الشباسية التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، وحصلت على الصوت الماسى والمركز الأول على مستوى العالم في حفظ القرآن الكريم.

توفى والد الزهراء في 23 فبراير 2007م، وكان عمرها 3 سنوات وشقيقها عبدالرحمن 3 أشهر، وحفظت القرآن الكريم ترتيلًا وتجويدًا، في كتاب القرية ومحفظيها الشيخ أحمد طلال وشقيقيه محمد وعمرو طلال محفظى القرآن الكريم بكتاب القرية.