مش هخليكي تنفعي ليّ ولا لغيري.. تفاصيل صادمة في تشويه شاب وجه فتاة رفضت خطبته بالقليوبية

مش هخليكي تنفعي ليّ
مش هخليكي تنفعي ليّ ولا لغيري.. تفاصيل صادمة في تشويه شاب وج

جريمة بشعة شهدتها منطقة منطي التابعة لمركز ومدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، ارتكبها شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، حينما شوه وجه فتاة تدعى "إسراء"، بعد أن ألقى عليها مادة حارقة "مية نار" وهو يردد "مش هخليكي تنفعي لا ليّ ولا لغيري".


أحداث الواقعة بدأت يوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر قبل بداية الدراسة في محافظة القليوبية بيوم واحد، حيث فوجئ أهالي منطقة منطي بقليوب شاب من سكان المنطقة وهو يحضر في يده زجاجة مياه معدنية بداخلها مادة حارقة، ويهرول نحو "إسراء" الضحية حينما كانت تجلس بجوار جدتها لبيع الخضروات، وسكب المتهم الزجاجة عليها لتصيب أماكن متفرقة من جسدها، ثم سكب الباقي على وجهها لتسقط على الأرض مغشيًا عليها وسط ذهول المارة وسكان المنطقة، ولم تسلم جدة الفتاة من المتهم حيث طالتها المادة الحارقة لتفقد عينها، كما أصيبت طفلة صغيرة بحروق حين تصادف وجودها لشراء الخضروات وقت الجريمة.

"عايز حق بنتي والقصاص العادل"، هكذا بدأ والد إسراء الضحية حديثه، قائلا إن المتهم تقدم لخطبة ابنته وبعد السؤال عليه في المنطقة التي يسكن بها أكثر من مرة تبين أنه كثير المشاكل، فرفضناه بسبب سمعته السيئة.

وأضاف أنه أنه بعد رفض ارتباط المتهم بابنته، كان يتردد أمام منزلهم أكثر من مرة، ملوحا له ولأسرته بالأسلحة البيضاء، مهدد الفتاة أكثر من مرة بالانتقام منها بسبب رفضه.

وتابع والد الفتاة، ذهبت للتحدث مع والد المتهم أكثر من مرة لكي يبعد ابنه عن بنتي، وأن يقنعه بالعدول عن تلك الخطوبة، فكان رده "أقنعوه أنتم وقفلوا الباب في وشه"، حتى جاء يوم الواقعة وضيع مستقبل ابنتي، ووالدتي فقدت عينها جراء ذلك الإجرام، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه ترهيب بنات الناس.

كانت قد أمرت جهات التحقيق، بمحافظة القليوبية، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتشويه وجه فتاه عن طريق إلقاء مادة حارقة على وجهها انتقامًا منها بسبب رفض أسرتها خطبته منها، بقليوب، وأمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن في الواقعة، أن أهالي منطقة منطي بقليوب، تفاجأوا بوجود فتاة ملقاة على الأرض ووجهها مشوه بحروق، وفي حالة صحية متأخرة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استغل جلوس المجني عليها أمام المنزل بجوار جدتها لمساعدتها في بيع الخضروات والفاكهة، وقام بسكب المادة الحارقة على وجهها وهو ما تسبب في حرق كامل لوجهها وإصابة جدتها وطفلة وسيدة أثناء شرائهما الخضروات والفاكهة.

كان قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من مركز شرطة قليوب، بتعرض فتاة وجدها بعض المارة للتشويه والإصابة، في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، بعدما أقدم شاب على سكب مادة حارقة، مياه نار، على وجه الفتاة لرفض أسرتها خطبته منها، وجرى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.