ظلت عذراء 60 يوما وكانت ترفض العلاقة.. تفاصيل مثيرة جديدة عن عروس الإسماعيلية | فيديو

عروس الاسماعيلية
عروس الاسماعيلية

"ظلت عذراء لمدة 60 يومًا.. وكانت ترفض أن تعطيه حقوقه الزوجية.. وكانت تصرخ وتجري فى الشارع، وتم عرضها على مشايخ لمعرف حقيقة ما تقوم به من حركات غريبة أثناء لمسها" بهذه الكلمات تحدث لـ أول مرة الحاج أحمد والد العروسة مها، والمعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية لـ صدي البلد2، ببرنامج تفاصيل.
 

بدأت قصة عروس الإسماعيلية، بزواجها من نجل أبن عم والدها، أي من عائلة واحدة بالصعيد، وتوقع والد العروس مها، أنه قد اختار لـ نجلته الرابعة والأخيرة الزوج الصحيح كما اختار لـ بناته الثلاث الأكبر منها، ولكن حدث ما لم يتوقعه أحد وهو للضرب وقضاء أول ليلة فى قسم شرطة وليس فى عش الزوجية.


وفى هذا التقرير نستعرض أبرز التصريحات الصادرة من والد العريس ووالد العروسة حول الواقعة:

15 دقيقة سبب الخلاف الأول

فقد أكد والد العروسة مها المعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية، إنها علم بضرب نجلته، ليلة زفافها وهو جالس فى البيت ويحتفل بيوم زفاف نجلته الرابعة والأخيرة، ولكن عندما علم بالواقعة ذهب وكان مصمم على أن تنفصل نجلته عن عريسها قبل أن يدخل عليها، وتصبح زوجته، ولكن بعد تدخل الكثير من كبار العائلة، تنازل من أجل أن تسير الحياة، مؤكدًا أنه هو ووالد العريس أولاد عم أى من عائلة واحدة، مؤكدًا أن الخلاف بدأ بسبب تأخرها عنه 15 دقيقة بـ محل الكوافير.

وأضاف والد العروسة مها، أنه لم يتوقع أن تتعرض نجلته لـ المهانة والعذاب بعد أن تم التصالح، وما تعرضت له فى ليلة زفافها وشاهدها الجميع بالداخل وبالخارج،  معلقًا:" بنتي شافت الويل وشافت اللي محدش شافه، من زوجها، حتى أنه تعرضت للضرب والإهانة أمامي أنا وعمها".

وفى نفس السياق رد الحاج أحمد والد عبد الله زوج مها عروس الإسماعيلية، وقال:" لم أتوقع ما يحدث بين نجلي وزوجته، من أول ليلة، معلقًا:" احنا من الصعيد ومش بنحب الفضائح، والأشياء الغريبة التى تحدث، وأن عبد الله هو أول فرحتي".

وتابع أنه من ليلة الزفاف ومها تقوم بـ أشياء غريبة، وأنها تمنع نجلى من الاقتراب منها للحصول على حقوقه الشرعية، وكانت تصرخ عندما يحاول الاقتراب منها، وتم الاستعانة بـ مشايخ لحل تلك المشكلة، وكانت تخرجى فى الشارع وتجري، بدون سبب".

«عذراء» لمدة شهرين بعد الزواح

و قال والد «عريس الإسماعيلية»، إن زوجة ابنه ظلت «عذراء» لمدة شهرين بعد الزواج، ورفضت أن يقترب منها زوجها، وبعد عرضها على الأطباء والشيوخ لحل الأزمة ومعرفة السبب، تم الدخول عليها وأصبحت زوجته بصورة عادية.

وأضاف والد «عريس الإسماعيلية» خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، أن القصة بدأت بذهابه إلى بيت ابن عمه من أجل طلب يده ابنته لابنه، حيث كانت الموافقة من ابن عمه وابنته من أول مرة، وتم الاتفاق على الخطوبة، لافتًا إلى أن طوال فترة الخطوبة لم تكن هناك أي مشاكل أو خلافات بينهم.

وتابع: أن زوجة ابنه طالبت بـ«العزلة من بيت العائلة» وعدم المشاركة في أي شيء عمل داخل المنزل، مفضلة الحياة في شقتها منفصلة دون البقاء معهم، لافتًا إلى أن شقة ابنه كانت «مقلب زبالة لعدم قيامها بمهام حياتها اليومية» وأن زوجة ابنه كانت ترفض الجلوس معهم على نفس المائدة، أو الأكل معهم مبرة ذلك بخجلها من أهل زوجها.