صبحية موتي تيجو قبري.. رسالة مؤثرة من رويدا لزوجها قبل وفاتها بالسرطان | شاهد

صبحية موتي تيجو قبري..
صبحية موتي تيجو قبري.. رسالة مؤثرة من رويدا لزوجها قبل وفاته

تداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة من زوجة لزوجها، وذلك خلال فترة مرضها بالسرطان، تشكره على وقفته بجوارها وتوصيه على أولادهما.. فماذا قالت؟

انتشرت هذه رسالة بكثرة على مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد وفاة الزوجة على إثر مرضها بالسرطان قبل 4 أيام، فلم تبق إلا رسالتها الأخيرة وآخر كلماتها قبل أن تفارق الحياة.

كانت هذه الرسالة أشبه بالوصية التي أوصت بها زوجها، بعد أن أدركت اقتراب رحيلها وتدهور حالتها المرضية، حيث كانت محجوزة داخل المستشفى ولم يكن هناك وسيلة تواصل بينها وبين زوجها إلا عن طريق "الفيسبوك".

رسالة رويدا الأخيرة

وفقا لما تم تداوله، كانت الرسالة من حساب باسم "رويدا السيد" وكانت مرسلة لزوجها مصطفى زيتون، حيث يقيم الزوجان مع أبنائهما عبدالمهيمن وإياد في قرية المعدية، مركز إدكو بمحافظة البحيرة.

وقالت رويدا لزوجها في رسالتها المؤثرة: "حبيبي أبو حبايبي.. متنسانيش بالدعاء دايما وأولادنا هيمونة (عبدالمهيمن) وادو (إياد) خلي بالك منهم دول ولادنا انت وانت وبس.. متخليش حد مهما كان يتدخل في حياتهم.. انت بس المسئول عنهم أمام الله محدش غيرك".

وتابعت الزوجة: "تشتري لهيمونة تابلت وتعمله العملية وإياد ياخد تليفوني.. وصبحية موتي تيجو تزوري قبري أشوفهم وتقرأ قرآن كتير".

كلمات رويدة لزوجها

لم تنس الزوجة، زوجها، حيث كان له نصيب من الرسالة: "ربنا يعوضك خير على أد ما تعبت معايا يا أصيل يا ابن الأصول.. أشهد الله إنك كنت صابر وعملت ما يقدر غيرك يعمله في مرضى.. خدمتني وعاملتني كأني بنتك مش زوجتك وبس، ولم تحسسني يوم بضعفي، الله يجازيك كل خير ويعوضك في أولادك كل خير".

رد الزوج على الرسالة، قائلا: "ربنا يحفظك ويعطيكي طول العمر ويرزقك الصحة والعافية يا غالية، ومتقوليش كدة أبدا.. انتي هترجعي أحسن من الأول إن شاء الله".