ألعاب محظورة وملابس.. التحريات تكشف تفاصيل شبكة ممارسة الرذيلة وتصوير فيديوهات لبيعها على المواقع الإباحية

ألعاب محظورة وملابس..
ألعاب محظورة وملابس.. التحريات تكشف تفاصيل شبكة ممارسة الرذي

كشفت التحريات الأمنية في قضية شبكة الفيديوهات الإباحية بشقة حدائق الأهرام.. التفاصيل الكاملة في سقوط شاب مصري وآخر عربي الجنسية لقيامهم باستدراج الشباب لممارسة الرذيلة وتصوير مقاطع الفيديو الإباحية وبيعها على شبكة المعلومات الدولية مقابل 1900 جنيه للفيديو الواحد.

وباشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في اتهام شابين أحدهما مصري والآخر عربي الجنسية، في القضية رقم 44430 جنح الهرم، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية اتهامهما بتكوين شبكة لممارسة الفجور بينهما واصطياد الشباب من المناطق المحيطة بمنطقة حدائق الأهرام للمشاركة في ممارسة الفجور.

التحريات: شبكة حدائق الاهرام صورت فيديوهات لبيعها على المواقع

وشرحت تحريات مباحث الآداب قيام المتهمين باستقطاب الشباب من ذوى الحاجة للأموال؛ وذلك مقابل ممارسة الرذيلة والعلاقات المشبوهة ومن ثم تصوير العلاقة وبيع الفيديوهات على مواقع الإنترنت مقابل 100 دولار بما يعادل 1900 جنيه مصري.

حيث ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على شبكة ممارسة الإباحية بمنطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، والتي يديرها مصري وعربي الجنسية، وقيامهم باستقطاب الشباب من ذوى الحاجة للأموال لممارسة الرذيلة.
 


مباحث الآداب تكشف تفاصيل ضبط شبكة حدائق الاهرام

وكشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الآداب، استخدام المتهمين مصري وعربي الجنسية إحدى الشقق السكنية وكرا لممارسة نشاطهم الآثم، وقيامهم باستقطاب شباب إلى الشقة السكنية لممارسة الإباحية وتصوير مقاطع فيديو إباحية وبيعها على شبكة الإنترنت مقابل 100 دولار للفيديو الواحد بما يعادل 1900 جنيه مصري.

فيما أسفرت تحريات مباحث الآداب في واقعة ضبط شبكة ممارسة الإباحية في شقة بمنطقة حدائق الأهرام، قيام المتهمين باصطياد واستقطاب الشباب من محيط منطقة حدائق الأهرام إلى الشقة السكنية، ومن ثم تسجيل فيديوهات جنسية وإباحية لبيعها على شبكة الإنترنت، وذلك بمقابل مادي.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على شابين لاتهامهم بممارسة الإباحية واستدراج الشباب لإرغامهم على ممارسة العلاقات الإباحية وتصوير ذلك لبيعه من خلال شبكة الانترنت، وتكوين شبكة لممارسة الفجور وتسهيله وذلك داخل إحدى الشقق السكنية بحدائق الهرم في الجيزة.

شبكة تستقطب الشباب لممارسة الإباحية

معلومات وردت للإدارة العامة لمباحث الآداب أفادت قيام شابين باستدراج الشباب لإرغامهم على ممارسة العلاقات الإباحية في حدائق الأهرام، وتسهيل ممارسة الفجور داخل شقة سكنية مستغلين حاجة بعض الشباب للمال، وتصوير تلك العلاقة لعرضها على شبكة الانترنت.

وشرحت التحريات الأمنية للإدارة العامة للآداب، أن الشابين أحدهما مصري والآخر عربي يقوموا باستدراج الشباب بمحيط مناطق الهرم واستغلال حاجتهم للمال لممارسة العلاقات الإباحية معهما وتصوير تلك اللقاءات ومن ثم بيعها على شبكة الانترنت بمقابل 100 دولار للمقطع الواحد.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت الإدارة العامة للآداب في ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما هواتف محمولة وملابس نسائية وألعاب إباحية تتضمن مقاطع إباحية لـ علاقات الإباحية ومتعلقات خاصة بهم، وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية.