جابلها رباط صليبي.. القصة الكاملة لتعرض شيرين عبد الوهاب للضرب على يد شقيقها

جابلها رباط صليبي..
جابلها رباط صليبي.. القصة الكاملة لتعرض شيرين عبد الوهاب للض

شيرين عبد الوهاب.. من أكثر الفنانات قدرة على جذب الأنظار واحتلال الترند، سواء بأخبارها الفنية أو الشخصية، خاصة بعد أزمتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، والتراشق بينهما.

واحتلت شيرين الترند منذ ساعات بخبر جديد من نوعه، بعد تعدي شقيقها عليها بعد تنازلها عن كافة القضايا ضد حسام حبيب، ما أدى إلى اصابتها برباط صليبي.
 


شيرين تتلقى علقة موت

كشفت الأنباء المتداولة، عن تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس، للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، ما أدى إلى دخولها أحد المستشفيات واحتجازها بها.

قام المستشار ياسر قنطوس محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتحرير محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة، بعد تعديه عليها بالضرب.

إصابة بالرباط الصليبي

وذكر رواد التواصل الاجتماعي، نقلا عن بعض المقربين من شيرين، أنباء تفيد بتعرضها للإصابة في الرباط الصليبي، مما أدى إلى حجزها بأحد المستشفيات.

وأكدت تلك المصادر - حسبما ذكر رواد التواصل الاجتماعي - أن الحالة الصحية للمطربة صعبة للغاية، حيث لم تعد قادرة على الحركة بشكل طبيعي بسبب إصابتها بالرباط الصليبي، وجار الاستعداد لسفرها للخارج للخضوع لجراحة في ألمانيا.
 


شيرين تؤكد احترامها لزوجها السابق

كان محامي شيرين عبد الوهاب، قد أعلن أن المطربة شيرين عبد الوهاب ما زالت تكن كل تقدير واحترام للفنان حسام حبيب.

وأصدر قنطوس بيانا، جاء فيه أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تحرص على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، بعد إعلانها عن التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الآونة الأخيرة.

حسام رد لشيرين متعلقاتها

وكشف البيان، عن رد الفنان حسام حبيب، جميع المتعلقات الخاصة بشيرين عبد الوهاب، وتمت تسوية جميع الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة.

وردا على تصرف حبيب، لجأت شيرين إلى إتمام التصالح مع زوجها السابق في النيابة العامة، وهو ما أثار حفيظة شقيقها.