تجريد من ملابس وصور عارية.. تفاصيل مثيرة جديدة في واقعة مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده

سامر المدني
سامر المدني

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، الأحد، حبس مطرب المهرجانات الشهير سامر المدني ووالده، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بضرب أحد أصدقاء طليق زوجة الأول.

بلاغ من عمرو المدني ونجله

تلقي قسم شرطة الطالبية، بلاغا من عمرو المدني ونجله مطرب المهرجانات الشهير سامر المدني "طرف أول"وأحد أصدقاء طليق زوجة الأول "طرف ثاني" يتهم كل منهم الآخر بالسب والشتم والضرب، وتوصلت التحريات إلى أن الطرف الأول"سامر ووالده" تمكنا من ضبط الطرف الثاني أثناء تواجده أمام عقار سكنهما وقررا بقيامه بإرسال رسائل سب وشتم على هاتف زوجة الأول من الطرف الأول.
 


التحريات: ضرب وسب

واوضحت التحريات أنه على علاقة صداقة مع طليق زوجة الأول، واعتدى أفراد الطرف الأول على الأخير بالضرب والسبوالشتم كما قالت المجني عليها في أقوالها، إنها تزوجت من والد سامر المدني مطرب المهرجانات وأخفى زواجه منها علىزوجته الأولى ووالدة المطرب، إلا أنه الأمر انكشف وعلمت الزوجة الأولى واقعة الزواج الثانية، وشك والد المطرب فيزوجته الثانية.

وأضافت، أنه وبعد شك والد المطرب خطف شقيقها هو ونجله وتعديا عليه بالضرب والسحل، وتجريده من ملابسه وكذلك قيامهما بتصويره، ونشر مقطع الفيديو على نطاق ضيق في الأسرة، وهو ما تسبب في غضبها، وتحرر محضر بالواقعة.