نيرة أشرف الجديدة.. تهديد علني ولحظات أخيرة مرعبة في حياة خلود فتاة بورسعيد

نيرة أشرف الجديدة..
نيرة أشرف الجديدة.. تهديد علني ولحظات أخيرة مرعبة في حياة خل

كشف شهود عيان من زميلات الفتاة التي قتلها شاب لرفضها الزواج منه، الإثنين، تفاصيل جديدة في الواقعة التي حدثت نطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد.

وأشارت زميلاتها إلى أن المتهم يُدعى "م.س" من مدينة المطرية في محافظة الدقهلية، ويعمل معها في المصنع بالمنطقة الحرة للاستثمار، وأنها رفضت الزواج منه، فهددها بالقتل فى المصنع امام جميع زملائهم.

وأضافوا أن المجني عليها خافت من تهديد المتهم لها فتغيبت عن العمل، وعندما جاء المتهم إلى المصنع لم يجدها استأذن خرج مسرعا ثم علموا بخبر وفاتها على يده.

كان مستشفى النصر التخصصي، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، استقبل "خلود.ا.ف.د" 20 عامًا، جثة هامدة، بادعاء تعرضها للخنق من قبل أحد الأشخاص في ظروف غامضة، وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، والتصريح بالدفن.

ووجه اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.