مراتي بتضربني وبتاخد فلوسي.. زوج ينهار أمام محكمة الأسرة

مراتي بتضربني وبتاخد
مراتي بتضربني وبتاخد فلوسي.. زوج ينهار أمام محكمة الأسرة

في ساحات محكمة الأسرة، وقف زوج يشتكي زوجته في دعوى نشوز، حيث خرجت عن طاعته وتسببت له في ضرر مادي ومعنوي كما اعتادت على تعنيفه، قائلا: “بتضربني مش عارف أقولك ايه وبتاخد فلوسي”.
 


عرفها بقالى 12 سنة

في البداية، وقبل الزواج  كانت تربطني بها علاقة حب، دامت أكثر من 8 سنوات حتى تزوجنا ثم بعد ذلك تبدل الحال إلى ما هو عليه، الإساءة طوال الوقت وعدم سماع كلامي مما دعاني إلى “دعوى نشوز”، بعد أن اعتادت على تعنيفه واستغلاله للسطو على أمواله، وطالبته في 20 دعوى نفقة و33 دعوى حبس خلال 4 سنوات زواج، بعد فشل كافة الحلول الودية لحل المشاكل بينها.

قال:بعد ذلك فكرت في الطلاق والتخلص من كل هذه الأفعال، ولكن اكتشفت حملها في الشهور الأولي،  قادني ذلك إلى الصبر وتحمل ما تفعله لهذا السبب، ولكنها استغلت حاضنة وحاصرتني برفقة والدتها بعشرات الدعاوي ما بين حبس ونفقات بأنواعها.
 


اتهمتني بسرقة منقولات

وأوضح الزوج بدعواه:" طردتني خارج منزلي واستولت عليه، وبالرغم من ذلك لاحقتني بدعوى تبديد، واتهمتني بسرقة منقولات، وواصلت ابتزازي، وإجباري على سداد ديونها ووالدتها طمعا فى أموالي، والاستيلاء على مبالغ مالية مني تجاوزت 390 ألف جنيه.

واختتم: وجهوا لي اتهامات كيدية وساوموني على دفع الأموال لهما، وعندما رفضت قاموا بحرماني من رؤية المولود، وفى آخر خلاف قاموا بالاعتداء علي وتهديدي بالحبس.