بعد اتهامات أسرة شيرين عبدالوهاب لها.. حكاية 6 شهور تولت فيها سارة الطباخ إدارة أعمالها | شاهد

بعد اتهامات أسرة
بعد اتهامات أسرة شيرين عبدالوهاب لها.. حكاية 6 شهور تولت فيه

تصدرت المنتجة سارة الطباخ "مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب السابقة"، تريند موقع البحث جوجل، لليوم الثاني على التوالي، عقب المداخلة الهاتفية التي أجرتها، ردا على الاتهامات التي وجهت إليها من شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، ووالدتها.


سارة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، قالت: "أخو شيرين أسند لي عبارات واتهامات من غير ما يقدم أي دليل لكلامه تماما، وأنا عن نفسي هقدم طلب رسمي للتحقيق في الاتهامات".

وأضافت: " تم الزج باسمي، وأنا واحدة خايفة على شيرين وبطمن عليها، وأنا علاقتي بشيرين طيبة جدا بقالها فترة، مفهاش مشكلة خالص، وفي الفترة الأخيرة احنا مش قريبين".

شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الأحد الماضي، قال،: شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ".

كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من جهتها قالت:" أستنجد من حسام حبيب وسارة الطباخ".

وفي التقرير التالي، نرصد ماذا حدث في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الفترة التي تولت فيها المنتجة سارة الطباخ، إداارة أعمالها.

في يناير 2022، كشفت المنتجة سارة الطباخ،عن توليها إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلفا للمنتج كريم الحميدي.

وشهد الشهر نفسه، ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، في برنامج "صاحبة السعادة" للمرة الاولى، عقب إعلانها طلاقها من الفنان حسام حبيب.

في فبراير الماضي، قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مجموعة من أغانيها، في حفل إفتتاح برنامج إكتشاف المواهب "الدوم"، في اول ظهور لها بعد التعاقد مع المنتجة سارة الطباخ.

شائعة العودة لـ حسام

شهد شهر فبراير، إعلان منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها السابق حسام حبيب.

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا بالتنسيق مع مدير أعمالها المنتجة سارة الطباخ، جاء فيه،:" تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني.".

أول حفل

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أول حفل جماهيري لها بعد تولى سارة الطباخ، إدارة أعمالها، وأقيم الحفل في الكويت يوم 11 مارس.

الحفل أقيم في حلبة سيرب، وتولت تنظيمه منظمة الحفلات الكويتية فاطمة حمادة، وهد الحفل بكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تواجدها على المسرح.

إستغاثة شيرين

في شهر مايو، قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، باللجوء إلى شرطة النجدة، وحررت محضرا رسميا ضد الفنان حسام حبيب، بدعوى تعرضها للسب والقذف والتهديد بالقتل.

وقامت سارة الطباخ، بأصدر بيانا إعلامي، جاء فيه،:" تهيب الفنانة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".

شاهدة على الزواج

عقب القبض على الفنان حسام حبيب، في مايو الماضي، كشف محاميه المستشار جميل سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عن دورا جديدا للمنتجة.

وقال: "موكلي بادر إلى رد زوجته إلى عصمته شفويًا بعد أسبوعين من طلاقهما على يد شهود من بينهم مديرة أعمالها سارة الطباخ، لافتًا إلى أن الزوج يستطيع رد زوجته باللفظ أو الإشارة".

عزل سارة

في يوليو الماضي، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تولي محمد فؤاد الشهير بـ ”ميمي“ إدارة أعمالها، خلفا للمنتجة سارة الطباخ، بعد 6 شهور فقط من تعاونها معها.

الفنانة شيرين عبد الوهاب، نشرت صورتها مع مدير أعمالها عبر حسابها على انستجرام، وكتبت:"مع مدير اعمالي "ميمي" اجدع راجل في مصر"، وهو ما لم تقم به بعد تولى المنتجة سارة الطباخ، إدارة أعمالها، او بعد إيقاف التعاون.