الرجالة آذوني في حياتي.. القصة الكاملة لاحتفال سيدة المحلة بعيد ميلادها بفستان الزفاف | شاهد

الرجالة آذوني في
الرجالة آذوني في حياتي.. القصة الكاملة لاحتفال سيدة المحلة ب

شهدت شوارع منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم ظهور ملامح زفة عروسة ترتدي فستان أبيض داخل موكب مكون من 8 سيارات ملاكي وسط تشغيل أغاني صاخبه جذبت ٱذهان جيرانها وزميلاتها كونها تحتفل بعيد ميلادها السادس والثلاثين دون وجود عريس يشاركها حياتها منذ انفصالها منذ أكثر من 13 سنة عن والد ابنتها "هنا" الأمر الذي أثار حفيظة الجميع وباقي استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب شيوع ونشر صور وفيديوهات الاحتفال بعيد ميلادها وسط زميلاتها.

"الحمد لله، نعمة وفضل ربنا.. انا دائما بشكره في كل وقت علي سترها ونعمه عليا انا وبنتي هنا.. انا مريت بظروف حياة عصيبه اوجعت قلوب الجميع عقب تجربة انفصالي وترك زوجي " بتلك الكلمات عبرت "ديانا سعد " 36 سنة لافتة بقولها في حديثها الصحفي "انا تعرضت لحادث ٱليم خلال فترة تواجدي برفقه ابنتي في محافظة الإسكندرية بسبب حادث سير حال استقلالي سيارة ملاكي وربنا كتب لنا عمر جديد الحمد لله وده موقف عرفني حبيبنا من عدونا في وقت الشده ".


وأضافت السيدة صاحب العرس بدون عريس: "أنا سعيده بدون الارتباط أو الزواج للمرة الثانية كون الرجال لا قيمه لهم في حياتي وأنا سعيدة في اعتمادي علي نفسي ورسم البهجة بيدي دون الاعتماد علي كائن ذكوري يسبب لي مشكلات عديده أو يمغص حياتي".

وتابع "ديانا": "العشرات من زميلاتي وجيراني.. شاركوني فرحتي في ليلة عيد ميلادي وهنأوني علي الاحتفال بارتدائي زي العروس لإسعاد نفسي بيدي ورسم اللدبهجه علي وجوه بنتي وكل المحبين".

جدير بالذكر أن ديانا تعمل في مجال تنظيم وتدشين حفلات الزفاف والخطوبات طوال 5 سنوات الأخيرة وسط حرصها علي الانطلاق في مجال العمل العام وتنفيذ الحفلات والمناسبات الاجتماعيه للإسعاد أصحابها وذويها.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9