كانت منتهكة والحنفية اتقفلت وأمها سبب طلاقنا.. تعليق ناري من حسام حبيب على أزمته مع شيرين عبد الوهاب | فيديو

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أجرى الفنان حسام حبيب مداخلة هاتفية يكشف فيها حقيقة الاتهامات التي حاصرته الفترة الأخيرة بسبب علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

وقال: " "هي عندها نجاح، عندها اسم، لكن مش مترجم لأي حاجة خالص، لكن ده يوريني قد إيه إن الست دي منتهكة، وأنا كنت العدو الأول لأي حد يعمل كده، فكان لازم الراجل ده يمشي، اكتشفت بعد كده مش الناس اللي بيشتغلوا معاها بس، الست دي بتكافح وتتمرمط عشان هم يعيشوا".

وتابع: "بقيت العدول الأول للناس دي، فضل الهدف عند الناس دي، إن الشخص ده لازم يمشي، علشان الحنفيه اتقفلت، وأنا مش هنكر إن هم نجحوا، وأنا بشيل جزء من المسئولة لشيرين وجزء منه ليا".

وقال الفنان حسام حبيب، إن بداية خلافه مع شيرين  كان موضوع شعرها، وسبب طلاقنا كانت والدتها، مضيفا:" عمري ما أخدت من شيرين عبد الوهاب جنيه لأني مش محتاج وكان معايا فلوس أكتر منها فى البنوك".

وأوضح:"  شيرين كانت صديقتي جدا في الاول.. وقالتلي الحقني أنا بتنهش وخرجني من المحيط اللي أنا فيه".

يذكر أن أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانًا صحفيًا، حذرت فيه وسائل الإعلام من تناول الأخبار التي تخص أزمتها الأخيرة".

وقالت أسرة شيرين في بيانها:" بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نطالب بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، ونرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا".

وتخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج "الحكاية".

وقال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الأحد الماضي: "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".