حطمت زوجتك بجهلك.. تصريحات صادمة من والد حسام حبيب ضد ابنه بسبب شيرين عبدالوهاب

حطمت زوجتك بجهلك..
حطمت زوجتك بجهلك.. تصريحات صادمة من والد حسام حبيب ضد ابنه ب

أثار الفنان حسام حبيب جدلا واسعا بعد تصريحاته أمس مع الإعلامي عمرو أديب والتى شهدت عديدا من المفاجآت حول علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتسببت تصريحات حسام حبيب فى خروج والده عن صمته مجددا وهاجم نجله بضراوة وبتصريحات صادمة أيضا حيث قال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: “قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إني أحمي أولادي البنات ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات، بعد عمر طويل ودي صلة رحم وغير كده يزرع العداوة بين الأهل.. أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك أنت بتخالف شرع ربنا، والنتيجة أنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق، والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك”. 


والد حسام حبيب

وأضاف والد حسام حبيب: “هو ينفع؟ أخوها بقاله أكتر من عشرين سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه أجي أقفل عليه الحنفيه ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفيه هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي ياناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمه حق لوجه الله والدين النصيحة، أنت بتقول لما رجعت ليها العربيه واحد بيشتغل معاها أخد العربية اللي بـ 5 مليون وقالها هابقي اديكي بيها شغل، وواحد محاسب تعرفه قرييب شكالها حاله أعطت له 100الف دولار وخلع وأنها بتكتب شيكات للناس على بياض أنت كده بتدي مبرر لأهلها ليحجروا عليها وبتطلعها أنها سفيهه وعبيطة وأنا من معرفتي بها انها واعية وناصحة بتيجي تكحلها تعميها، اسأل أبوك يقولك تقول ايه”. 

حسام حبيب يدافع عن نفسه

وكان خرج حسام حبيب أمس، الجمعة، عن صمته، وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: “بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق”، وتأثر على الهواء، قائلا: "بحبها".

وأضاف حسام حبيب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن شيرين فى حالة نفسية صعبة، وموجودة بالمستشفى، بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة، ولا تعلم شيئا عن أولادها.

ونفى ما تردد أنه كان يقول لشيرين: “إنتي تخينة”، قائلا: “عمري ما قولتلها كده.. أنا سكت وده ضرها”، مضيفا: “أنا مكنتش في حياة شيرين.. إزاي توصل للمرحلة التالتة من الإدمان بسببي، وإشمعنى دخلت المستشفى بعد بيان الصلح”، محملا أسرتها مسئولية وصولها لهذه المرحلة.

وتأثر حسام حبيب على الهواء وكاد أن يبكي، قائلا: "شيرين مضروبة علقة محترمة، وأنا انضربت شكلها، وهذا المشهد لن ينسى من ذاكرتي".

واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين، مضيفًا أنه خيرها بينه وبين المخدرات، وأشار إلى أن إدمان الفنانة "وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه"، لكنه أكد أنه، في وقت ما، كان شاهدًا على تحسن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر.

وكشف الفنان حسام حبيب، عن سبب قيام شيرين بشتمه رغم حبها له، على حد وصفه.

وقال: “هي كانت بتتكلم عني كلام شنيع بس لمجرد إنها بتحبني واندفاع ستات، إزاي أنا كنت رافض العودة”.

وأكمل: “هي كانت بتعمل كده وشايفة لو فيه خناقة تربطنا ببعض يبقى تمام لأن الحب فضل مستمر رغم الانفصال، وأنا لما أخذت العربية أخدتها عند بسبب اللي كانت بتقوله عليا”.