هي اللي هتخليني مردش عليك.. حسام حبيب يدعو على والده بمنشور صادم | شاهد

هي اللي هتخليني مردش
هي اللي هتخليني مردش عليك.. حسام حبيب يدعو على والده بمنشور

أثار الفنان حسام حبيب حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاته المثيرة للجدل مع الإعلامى عمرو أديب والتى دفعت والده حسين حبيب للخروج عن صمته ويهاجم ابنه.

وكتب حسام حبيب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "انا ليا الشرف اني تربية ست لانها ب١٠٠ راجل وتربية الست دى هي اللي هتخليني ماردش عليك حسبى الله ونعم الوكيل ".

حسام حبيب يدافع عن نفسه

وخرج حسام حبيب، الجمعة، عن صمته، وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: “بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق”، وتأثر على الهواء، قائلا: "بحبها".

وأضاف حسام حبيب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن شيرين فى حالة نفسية صعبة، وموجودة بالمستشفى، بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة، ولا تعلم شيئا عن أولادها.

ونفى ما تردد أنه كان يقول لشيرين: “إنتي تخينة”، قائلا: “عمري ما قولتلها كده.. أنا سكت وده ضرها”، مضيفا: “أنا مكنتش في حياة شيرين.. إزاي توصل للمرحلة التالتة من الإدمان بسببي، وإشمعنى دخلت المستشفى بعد بيان الصلح”، محملا أسرتها مسئولية وصولها لهذه المرحلة.

وتأثر حسام حبيب على الهواء وكاد أن يبكي، قائلا: "شيرين مضروبة علقة محترمة، وأنا انضربت شكلها، وهذا المشهد لن ينسى من ذاكرتي".

واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين، مضيفًا أنه خيرها بينه وبين المخدرات، وأشار إلى أن إدمان الفنانة "وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه"، لكنه أكد أنه، في وقت ما، كان شاهدًا على تحسن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر.

وكشف الفنان حسام حبيب، عن سبب قيام شيرين بشتمه رغم حبها له، على حد وصفه.

وقال: “هي كانت بتتكلم عني كلام شنيع بس لمجرد إنها بتحبني واندفاع ستات، إزاي أنا كنت رافض العودة”.

وأكمل: “هي كانت بتعمل كده وشايفة لو فيه خناقة تربطنا ببعض يبقى تمام لأن الحب فضل مستمر رغم الانفصال، وأنا لما أخذت العربية أخدتها عند بسبب اللي كانت بتقوله عليا”.