أحرجت ياسمين عز وأشعلت السوشيال ميديا بآرائها.. قصة الزواج الوحيد في حياة سلوى خطاب | فيديو

سلوى خطاب وياسمين
سلوى خطاب وياسمين عز

احتلت الفنانة سلوى خطاب التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعبيرها عن آرائها المخالفة خلال لقاء مع الإعلامية ياسمين عن علاقة الرجل والمرأة، خلال استضافتها في برنامج “ كلام الناس”.

على مدار الفترة الماضية، اعتادت الإعلامية ياسمين عز، أن تحتل التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بآرائها حول علاقة الرجل والمرأة، إلا أن الفنانة سلوى خطاب فاجأتها بتعلقيها على آرائها.
 


هستنى أشوفك وانتي متجرجرة من شعرك

“ كان عند واحدة صاحبتي آراءها زي آرائك كده، بس التانية كانت بتتكلم عن الحقوق والمرأة والجو ده، هي عكسك عن، بس هي يعني ليها آراء، ما هو كل واحدة ليه آراء متطرفة، كنت بقولها، أنا بس هستنى أشوفك لما تتجوزي، وأشوفك وانتي متجرجرة في الريسبشن من شعرك، علشان تبقي تقولي لي الكلام اللي انتي بتقوليه ده؟.. وحصل وتجرجرت من شعرها؟”، هكذا علقت الفنانة سلوى خطاب على رأي ياسمين عز في علاقة الرجل بالمرأة.


رأي سلوى خطاب في الزواج

عبرت الفنانة سلوى خطاب عن رأيها في الزواج خلال لقائها مع ياسمين عز قائلة “ دي تهيؤاتي وفكرتي عن الجواز، أنا منجحتش قوي أنا اتطقت عادي يعني، أنا ضد المواعظ والنصائح لأن الجواز بالذات كل حالة قائمة بذاتها، لازم نعمل دراسة حالة 40 مليون جواز مثلا في مصر، منقدرش نعممها، أو نقول أصل لازم يحصل كذا، مش هيحصل كذا ده،.. ”.

وتابعت سلوى خطاب: “ هي شركة كلنا بنتعب في حياتنا والحياة محتاجة مجهود، والطرفين لازم بذلوا مجهود برضا، لأن طالما بيبذل مجهود بيكون عايز ينجح الحياة دي، لإن فيها رفقة، ممكن متبقاش باينة في الأول، لكن بعد كده لما الناس بتصبر، ولادهم وهم كمان عايشن مع بعض، لو كل واحد فيهم فكر إن كل دا للمستقبل، افتكر إن ف مشاكل كتير هتتحل، متهألي”.


زيجات سلوى خطاب

بينما كانت توضح الفنانة سلوى خطاب رأيها في العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز، أكدت أن حالات الزواج فردية ولا يجب تعميم القاعدة والنصائح على الجميع، لافتة إلى أنها لم تنجح أيضًا في زواجها.

جمعت الفنانة سلوى خطاب، والمخرج أسامة فوزي قصة حب كبيرة، إذ قام بتغيير ديانته من أجلها، وذلك في منتصف التسعينيات، حيث التقيا سويًا في أول تجربة فنية جمعتهما سويًا في فيلم “ عفاريت الأسفلت”.

قام المخرج أسامة فوزي بتغيير ديانته من أجل الارتباط بسلوى خطاب، وتزوجها بالفعل، إلا أن زواجهما لم يستمر سوى لـ ثلاث سنوات فقط وأنفصلت عنه، ولم تتزوج مرة أخرى.

على الرغم من فشل العلاقة الزوجية بين الفنانة سلوى خطاب، والمخرج الراحل أسامة فوزي، وقولها أنه زوج فاشل، إلا أنها كانت تحبه حبًا كثيرًا، وظل صديقها الوفي ومخرج عظيم.