القصة الكاملة.. شقيق سيدة بالمحلة وزميله يتخلصان من زوجها العجوز بطريقة مروعة

القصة الكاملة.. شقيق
القصة الكاملة.. شقيق سيدة بالمحلة وزميله يتخلصان من زوجها ال

شهدت مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية استمرارا لحالة من الحزن والصدمة المؤلمة بعدما ودعت الأسر والعائلات عجوزا مسنا في العقد السادس من عمره بعدما تخلص شقيق زوجته بمساعده زميله منه بإنهاء حياته خنقا بواسطة حبل بعدما استدرجوه داخل مخزن مجاور بحي أول المحلة بسبب خلافات أسرية مع الزوجة الأمر الذي أثار حفيظة الجيران وأقارب الزوج الضحية واصابهم بحالة من الألم علي رحيله المفاجئ وخصصت سيارة إسعاف لنقل جثمانه إلي مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا لعرضه علي الطب الشرعي.


من ناحية أخري شارك  المئات من الأسر والعائلات بالمدينة العمالية تشييع جثمان عجوز  يدعي "هشام السمسار" موظف بحي أول المحلة في مشهد جنائزي مهيب انطلق من محيط مسجد عبد الحي خليل باشا بميدان البندر حتي مثواه الأخير بمقابر الأسرة بطريق الدائري "المنصورة _ المحلة" بعدما قتل خنقا علي يد شقيق زوجته وزميله بسبب خلافات أسرية.
كما نجح ضباط فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من  كشف غموض واقعة العثور علي جثة عجوز مسن داخل  مخزن بدائرة قسم أول المحلة  مجاور لمنزلة، كما تم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.
في المقابل أصدر المستشار أحمد يسري المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة أول المحلة بالضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المتهمين وحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.
 

كما وجه المحامي العام بالضرورة سرعه تحريات المباحث حول الواقعة والبدء في تفريغ كاميرات مراقبة بمحيط موقع الحادث والذي يبعد عشرات خطوات من موقع محل عمل الزوج الضحية وإنهاء إجراءات دفن جثمانه بتسليمه إلي ذويه ودفنه بمقابر أسرته.
"والله احنا ندمنا علي اللي عملته في صاحبي ضد زوج أخته والشيطان زين لنا التخلص منه بسبب كثرة الخلافات مع شقيقه صاحبي والتي دفعته للدخول في أزمات نفسية عصيبة وتوتر في علاقتها مع زوجها" بتلك الكلمات عبر "محمود.س" 46 سنة المتهم الثاني في واقعة قتل العجوز الضحية أمام جهات التحقيق مشيرا بقوله "وثقنا جسده من يديه وقدميه بالحبال فأراد الضحية مقاومتي وبرفقتي شقيق زوجه فتخلصنا منه بخنقه من رقبته بسبب كثرة الخلافات الأسرية وربنا يسامحنا ويرحمه".
 


في ذات السياق كشف المتهم الأول"م.ن"48 سنة أنه حاول كثيرا تصفية الخلافات بين شقيقته وزوجته الضحية لافتا بقوله "العجوز الراحل كان كثيرا ما يتسبب في ضغوط نفسية لها ومعايرتها علي العشرة وظروف أسرية طوال فترات زواجه منها الأمر الذي دفعني للانتقام منه بعدما تطاول علي شخصي حال تواجدنا داخل مخزن مجاور للمنزل الأسرة ومحل عمله بديوان حي أول المحلة".
وأفاد المتهم خلال أقواله بالجهات التحقيق بقوله "شقيقتي ليس لها تدخل في مقتله وهي بعيدة تماما عن أي خلافات معه ولكن ظروف معيشية تسببت في زيادة الخلافات الأسرية طوال الأشهر الماضية ".

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من المقدم خالد عامر مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود إخطارا إلي  شرطة النجدة حول بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مخزن مجاور لمنزلة بمنطقة البندر بدائرة قسم أول المحلة.

كما انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم أول المحلة وقوات الشرطة السرية والنظامية وتبين العثور على جثة مسن داخل مخزن مجاور لمنزلة بدائرة القسم.

كما نجح  رجال البحث الجنائي بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وكشف غموض العثور على جثة المدعو "هشام.ا"، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة.

و تضمنت عملية البحث التي يجريها رجال المباحث، الاستماع لأقوال شهود عيان من المواطنين الذين عثروا على الجثة، لكشف غموض الحادث.
وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث الجنائية من ضبط شقيق زوجه الضحية وزميله لتورطهما في قتله خنقا بسبب خلافات أسرية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.