بسبب معاكسة فتاة.. اعترافات مثيرة للمتهمين في معركة الأفارقة بالأزبكية

بسبب معاكسة فتاة..
بسبب معاكسة فتاة.. اعترافات مثيرة للمتهمين في معركة الأفارقة

أمرت جهات التحقيق، بحبس 3 أشخاص أفارقة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل اثنين من أقرانهم أثناء مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء بسبب معاكسة فتاة بمنطقة الازبكية.

دفاع عن النفس

واعترف المتهمون بارتكابهم الجريمة إلى أنهم قبل حدوث الواقع حاولوا الاعتذار للمجني عليهما بسبب معاكستهما فتيات تخصهما إلا أنهما رفضا ونشبت مشادة انتهت بالمشاجرة.

وأوضح، أنهم كانوا في حالة دفاع عن النفس علي حد قولهم، وتبين من مناظرة النيابة لجثث المجني عليهما عن وجود جروح غائرة بجثث المجني عليهما بطعنات ذبحية بالرقبة فضلا عن طعنات بالبطن والصدر.

وأمرت النيابة بتشريح جثث المجني عليهما والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات.

وكانت تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم السيطرة على المشاجرة.

جثة شخصين من دولة جنوب السودان

وبالفحص تبين العثور على جثة شخصين يحملان جنسية دولة جنوب السودان وبهما طعنات أسلحة بيضاء، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفيين عاتبوا 3 أشخاص يحملون جنسية نفس الدولة على معاكسة الفتيات التابعينلهما، وتطورت لمشادة كلامية ومشاجرة بالأسلحة البيضاء أسفرت عن مقتلهما،وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجالالمباحث من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.