فيديو كاميرات المراقبة يقلب الموازين.. ماذا فعل عامل النظافة داخل محل الكشري ؟ | شاهد

فيديو كاميرات المراقبة
فيديو كاميرات المراقبة يقلب الموازين.. ماذا فعل عامل النظافة

عاد عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من محل الكشري، إلى الساحة مرة أخرى بعد تصدره "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن هذه المرة أخذت الواقعة منعطفا مغايرا.

تدوال رواد ومتابعي مواقع التواصل، فيديو لكاميرات مراقبة محل الكشري، الذي زعم عامل النظافة، طرده منه، حيث أظهرت الكاميرات مفاجأة، قلبت موازين القضية رأسا على عقب.. فما القصة؟
فيديو عامل النظافة داخل المطعم

وفقا للفيديو المتداول، اشترى عامل النظافة علبة الكشري الخاصة به على طريقة "التيك أوي" حيث تم وضعها في شنطة وإعطائها له، إلا أنه جلس على طاولة داخل المحل وأخرج علبة الكشري من الشنطة وشرع في الأكل داخل المحل.

جاء ذلك بالمخالفة لقواعد المحل، حيث أنه لم يجلس على الطاولة منذ البداية ليطلب الطعام الخاص به، لذلك توجه له عاملان بالمحل، تحدثوا معه بهذا الشأن لكنه لم يستمع لهم وواصل تناول علبة الكشري الخاصة به.


واقعة طرد عامل النظافة

جاء هذا الفيديو المتداول بعد يومين من حديث عامل النظافة عن طرده من محل الكشري من قبل مدير المحل بسبب ملابسه، حيث لم يتم إعطائه الطعام الذي طلبه رغم أنه دفع "بون" كغيره من الزبائن، الأمر الذي دفعه إلى دخول المحل مرة أخرى ليمزق "البون" الخاص به بعدما "صعبت عليه نفسه"، وفق حديثه.

أثار حديث العامل الذي تحدث به عبر بث مباشر لأحد المواقع الإخبارية، حالة من الجدل والغضب بعد تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم المتابعون محل الكشري وأظهروا تعاطفهم من العامل.
 


جبر خاطر عامل النظافة

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ظهرت العديد من المبادرات لجبر خاطر العامل بعد الواقعة التي تعرض لها، وأبرزها "عزومة السمك" التي قام بها الفنان أحمد العوضي للعامل داخل إحدى المحلات الشهيرة، فضلا عن الوظيفة التي وفرها له كسائق بمحل السمك.

كما ناشدت الإعلامية مي حلمي، عامل النظافة للعمل معها بالقناة، فضلا عن توفير ملابس مجانية له من قبل أحد المحلات، وكذا صورته مع اللاعب أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز، وغيرها الكثير من المبادرات التي توالت على العامل لدعمه بعد الواقعة.
 


ركوب تريند عامل النظافة

أثارت هذه المبادرات، حالة من الجدل بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذي انتقدوا أصحاب هذه المبادرات واتهموهم باستغلال واقعة هذا العامل لـ "ركوب التريند"، حيث اهتموا بالتصوير والتسجيل مع العامل خلال مساعدتهم له.

كما ألمح البعض إلى أن واقعة طرد عامل النظافة من محل الكشري "مدبرة"، وذلك لاستغلالها في تحقيق الشو الإعلامي و"ركوب التريند" من قبل البعض.


تصريحات صاحب عامل النظافة

زادت هذه الشكوك بعد تصريحات "خضر" صاحب عامل النظافة، الذي أكد أن الأخير تم طرده من العمل منذ شهرين بسبب تعاطيه الممنوعات، كما تم خصم شهر من مستحقاته بسبب رفضه تسليم بدلة النظافة الخاصة به وذلك لاستخدامها في أغراض أخرى.

كما نفى خضر، تصريحات زميله المطرود، حيث أكد أن هناك 60 عامل نظافة في منطقة الدقي يأخذون وجبات يوميا بالمجان من هذا المحل.

أثارت هذه المستجدات في واقعة عامل النظافة، حالة أخرى من الجدل، حيث طالب البعض بضرورة محاكمة هذا العامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده، إذا ثبت كذب روايته.