صورها أثناء ممارسة الرذيلة وابتزها.. القصة الكاملة لإنهاء حياة سائق على يد أسرة فتاة بالقاهرة

صورها أثناء ممارسة
صورها أثناء ممارسة الرذيلة وابتزها.. القصة الكاملة لإنهاء حي

جريمة بدأت أحداثها بواقعة ابتزاز سائق لسيدة عن طريق صور وفيديوهات لها أثناء علاقة غير شرعية معه، إلا أن أحداثها تطورت إلى تهديد السيدة من خلال السائق بإخبار أهلها، فما كان منها إلا سرد ما تتعرض له من ابتزاز على أهلها الذين خططوا لخطف السائق والتعدي عليه لمسح فيديوهات وصور ابنتهم.

واقعة خطف سائق وإنهاء حياته على يد أسرة فتاة القطامية بدأت تفاصيلها بـ علاقة غير شرعية بين السائق المجني عليه وفتاة، وقام خلالها بتصويرها «صورًا ومقاطع فيديو»، وتطورت الأحداث إلى جريمة ابتزاز سائق القطامية للفتاة بتلك المقاطع ومساومتها على عدم إخبار أهلها.
 


واقعة ابتزاز سيدة تنتهي بقتل سائق.. التفاصيل الكاملة

فلم تجد السيدة بعد تعرضها لواقعة ابتزاز من قبل سائق القطامية وتهديدها بإخبار أهلها بمقاطع الفيديو والصور الخاصة بها، سوى إخبار أهلها، حيث اتفقوا فيما بينهم على اختطافه والتعدى عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه.

لم تمض الخطة كما وضعتها أسرة الفتاة، فبعد تنفيذ مخطط خطف سائق القطامية والتعدي عليه ضربا لفظ أنفاسه الأخيرة وسقط جثة هامدة في أيديهم، وتم ضبط المتهمين وأمر اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة بعرضهم علي النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الواقعة، التي بدأت ببلاغ لأجهزة أمن قسم شرطة القطامية في القاهرة، من مواطن قرر باختفاء شقيقه الذي يعمل سائقًا من الشقة محل سكنه، وتبين وجود آثار دماء واختفاء متعلقاته الشخصية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات التي أشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية في القاهرة، تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص وربة منزل لها معلومات جنائية من منشأة ناصر، فتم استهدافهم وضبطهم.

واعترفوا أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة بارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجنى عليه والمتهمة الثانية وقيام المجنى عليه بتصويرها وابتزازها مما دعاها إلى إخبار أهليتها، وعقب علمهم اتفقوا فيما بينهم على اختطافه والتعدى عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول.
 

وأكمل المتهمون أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أنهم فى سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجنى عليه واصطحبوه لشقة ملك أحد المتهمين، وأضافوا بقيامهم بالتعدى عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء مما أدى إلى حدوث إصاباته والتى أودت بحياته.

وبإرشادهم عثرت الأجهزة الأمنية في القاهرة على جثة المجنى عليه داخل الشقة، كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وكذلك 3 سلاح أبيض المستخدمين فى ارتكاب الواقعة، باستدعاء شقيق المجنى عليه اتهمهم بقتل شقيقه فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.